"بحر" يشيد بجهود لجان مراكز تصحيح امتحانات "توجيهي"

none

غزة / سوا/ أشاد النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني د. أحمد بحر، بجهود العاملين في لجان مراكز تصحيح امتحانات الثانوية العامة ، ولجان الفرز التي تعمل في ظل ظروف استثنائية وقاهرة بسبب الحصار وأزمة الكهرباء، مثمناً جهود وزارة التربية والتعليم العالي لما يبذلونه من جهود كبيرة لإنجاح امتحانات الثانوية العامة وإخراجها بالشكل الأمثل.

جاء ذلك، خلال تفقد د. أحمد بحر،  مراكز تصحيح امتحانات الثانوية العامة في محافظة غزة، حيث زار مركزي مدرسة الزهراء والرملة بمدينة غزة، وكان في استقباله رئيس قطاع التعليم والثقافة كمال أبو عون، ووكيل وزارة التربية والتعليم زياد ثابت،   ووكيل مساعد للتعليم العالي أيمن اليازوري.

 وأشار د. بحر إلى أن عملية التصحيح تتسم بالدقة والموضوعية والشفافية الكاملة، معرباً عن سعادته الغامرة لوجوده بين هذه النخبة من التربويين الذين يقومون بتنشئة جيل قادر على تحمل هموم الوطن.

و أكد أن المجلس التشريعي يُتابع مع الوزارة امتحانات الثانوية العامة وعمليات التصحيح وصولاً للنتائج، مشيداً بجهود جميع العاملين بهذا الشأن، ومتمنياً التوفيق والنجاح والتميز للطلبة.

وشكر جميع الوزارات التي ساهمت في إنجاح امتحانات الثانوية وخص بالذكر وزارتي الداخلية والصحة، اللتان تتشاركان مع التعليم في إنجاح هذا العمل الوطني.

من جانبه، أشاد أبو عون  بجهود د. بحر النائب الأول رئيس المجلس التشريعي وشكر اهتمامه بالعملية التعليمية ولفتته الكريمة التي قام بها من خلال زيارته الخاصة لمركز التصحيح  واطمئنانه على العاملين في المراكز.

وهدفت الجولة إلى الاطمئنان على سير عملية التصحيح، ومتابعة أمور العاملين في اللجان من المعلمين والمشرفين والوقوف على احتياجاتهم.

حيث  تجول د. بحر ووفد وزارة التربية والتعليم في مركز التصحيح واستمع إلى منسقي مراكز التصحيح لشرح موسع عن آلية التصحيح، وآلية الفرز والتجهيز قبل التصحيح وبعده.

واستمع الوفد لشرح مفصل عن آلية التصحيح في مركز غزة،  وهو مركز مخصص لتصحيح امتحانات  محافظتي غزة والشمال، حيث التقى الوفد برئاسة المركز وجميع العاملين والعاملات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد