الهلال الاحمر الكويتي يقدم 5000 سلة غذائية لشعبنا في لبنان

none

بيروت/سوا/ سلم الهلال الاحمر الكويتي اليوم الجمعة، في مخيم مار الياس للاجئين الفلسطينيين في بيروت، للجان الشعبية الفلسطينية، 5000 سلة غذائية لأبناء الشعب الفلسطيني في لبنان مقدمة من الشعب الكويتي.

حضر التسليم المستشار اول في سفارة دولة فلسطين حسان ششنية ممثلا للسفير اشرف دبور، والقائم بأعمال سفارة دولة الكويت في لبنان محمد الوقيان، وممثل جمعية الهلال الأحمر الكويتي بدر الفريج، وأمين سر اللجان الشعبية أبو إياد الشعلان، وامين سر وأعضاء قيادة حركة فتح واللجان الشعبية في بيروت.

وشكر الشعلان في كلمة له دولة وشعب الكويت على مبادرتهم الانسانية تجاه الشعب الفلسطيني اللاجئ في لبنان بتقديمه هذه الهبة الغذائية، مثمناً الدور الوطني والانساني لجمعية الهلال الكويتي في اغاثة اللاجئين الفلسطينيين.

واضاف:  "باسم شعبنا الفلسطيني نثمن ونقدر موقف الامير صباح الاحمد الصباح الذي وقف مع شعبنا في احلك  الظروف وفي كل المراحل ومنذ انطلاقة الثورة الفلسطينية، ولم يقصر الاخوة في دولة الكويت والشعب الكويتي والسفير الكويتي في لبنان عبد العال القناعي في تقديم المعونات العاجلة".

وتابع:" نثمن ونقدر عمل وجهد سفير دولة فلسطين في لبنان اشرف دبور الذي يرعى بشكل دائم ويساهم في معالجة مشاكل وقضايا اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، لافتا الى ان 65% من اللاجئين الفلسطينيين فقراء لكننا اغنياء بالدفاع عن قضايا الامة العربية".

بدوره اعتبر الفريج، ان الهبة الكويتية هي البداية ضمن سلسلة معونات ستقدم لللاجئين الفلسطينيين في لبنان بمبادرة من امير الكويت صباح الاحمد الصباح.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد