بالصور: شهيد وإصابات بمواجهات مع الاحتلال شرق جباليا

الشهيد ائد خميس جمعة

غزة / سوا/ استشهد مواطن وأصيب 6 آخرين، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي بعد عصر اليوم الجمعة، على طول الحدود الشرقية مع قطاع غزة.

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة بغزة  د.أشرف القدرة في اتصال هاتفي مع (سوا): استشهد المواطن عائد خميس جمعة (20) عاما خلال المواجهات مع قوات الاحتلال شرق بلدة جباليا شمال قطاع غزة. 

وآضاف القدرة آن 4 مواطنين أصيبوا بجراح متوسطة بالاقدام  برصاص الاحتلال شرق جباليا، فيما أصيب مواطن بقنبلة غاز في الصدر وحالته متوسطة.

وأكد القدرة أن مواطنا أصيب بجراح طفيفة بطلق مطاطي فوق العين، إضافة إلى عشرات الإصابات بالاختناق والإغماء خلال مواجهات شرق جباليا.

من جهتها، زفت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي مساء اليوم الجمعة شهيدها المجاهد عائد خميس جمعة، من جباليا الذي ارتقى إلى علياء المجد والخلود متأثراً بجراحه التي أصيب بها في المواجهات مع الاحتلال شرق المقبرة الشرقية شمال غزة.

وقالت السرايا أن شهيدها المجاهد عائد خميس محمود جمعة 20 عاماً، أحد مجاهدي السرايا بلواء الشمال ارتقى إلى علياء المجد والخلود إثر إصابته في المواجهات مع الاحتلال شرق القطاع.

كما اندلعت مواجهات في مناطق شرق خزاعة جنوب القطاع، وشرق مدينة غزة، إضافة لشرق البريج وسط القطاع، فيما لم يبلغ عن إصابات في هذه المناطق حتى اللحظة.

وتندلع مواجهات شبه يومية تدعو لها هيئة الحراك الوطني لكسر الحصار، بين شبان وقوات الاحتلال على حدود قطاع غزة، رفضا للحصار الإسرائيلي المستمر عليه.

 

 

 

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد