جنين: وقفة تضامنية مع الأسير موسى المضرب عن الطعام لليوم الـ26

182-TRIAL-

جنين/سوا/شارك رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع، ومؤسسات وأهالي بلدة سيلة الظهر جنوب جنين، وذوي الأسرى، مساء اليوم الأربعاء، في وقفة تضامن مع الأسير رائد فيصل موسى المضرب عن الطعام لليوم السادس والعشرين على التوالي، التي نظمها نادي الأسير وفعاليات وبلدية سيلة الظهر.

وندد قراقع، في كلمة له بالوقفة، بسياسة الاحتلال الإسرائيلي تجاه ما يتعرض له الأسرى داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي وخاصة الاداريين منهم من ظلم وعدوان وإرهاب.

وحمل حكومة الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن حياة الأسير موسى وكافة الأسرى داخل سجون الاحتلال الاسرائيلي، داعيا الى مزيد من الحراك والتضامن مع الأسرى، ومؤكدا تمسك الرئيس محمود عباس والقيادة بملف الأسرى.

وألقيت خلال الوقفة التضامنية في قاعة البلدية عدة كلمات، نددت بسياسة الاحتلال تجاه الأسرى، وطالبت بمزيد من الحراك مع الأسير المضرب عن الطعام موسى، وكافة الحركة الأسيرة حتى يتم تبييض السجون.

كما زار قراقع وأحمد القسام، ممثل عن المحافظ ومحمد الحبش من المحافظة، ومدير نادي الأسير في جنين راغب ابو دياك، وطاقم من هيئة شؤون الأسرى في رام الله ، والأسير المحرر محمد أبو بكر، ومدير عام الوزارة الأسير المحرر مهند جرادات، زاروا الأسير المحرر أحمد موسى من قرية مركة جنوب جنين، والأسيرة المحررة  نوال السعدي من مخيم جنين وقدم لهم التهاني بتحريرهم .

وفي السياق ذاته زار قراقع عائلة الأسير الشيخ خضر ضبايا في مخيم جنين، الذي يعاني من أوضاع صحية متردية، وأكد وقوفه وتضامنه مع الأسير ضبايا وندد بسياسة الاحتلال وتعنته بعدم معالجته والإفراج عنه وعن كافة الأسرى وفي المقدمة أسرى الدفعة الرابعة والمرضى.

207
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد