تعليم الوسطى ينظم الإفطار السنوي لموظفي مديرية التربية والتعليم

none

غزة / سوا / نظمت مديرية التربية والتعليم بالوسطى الإفطار الرمضاني السنوي لموظفي المديرية، بحضور رئيس قطاع التعليم والثقافة كمال أبو عون ومدير التربية و التعليم علي أبو حسب الله ومديرا الدائرتين الإدارية ماهر أبو زر والفنية ناصر السدودي والنائب الفني السابق نصر سهمود ومشاركة أسرة المديرية ومدراء المدارس وذلك بساحة المديرية.

 وفي بداية اللقاء رحب أبو حسب الله برئيس قطاع التعليم والثقافة وبموظفي وموظفات المديرية ومدراء المدارس وأثنى على جهود أسرة المديرية وطواقمها في التواصل والتنسيق والعمل بروح الفريق من اجل تطوير المسيرة التعليمية ونجاحها، وتطرق أبو حسب الله إلى سير امتحانات الثانوية العامة بنظام وانضباط تام.

 وأضاف أبو حسب الله إننا نجتمع اليوم في هذا الإفطار السنوي الرمضاني والذي تعقده المديرية سنوياً لكي نجد إيماننا وتقربنا إلى الله من ناحية ولتزداد ألفة القلوب مودة ومحبة وللتجاوز عن أي مشاحنات أو إشكالات قد تحدث بين الزملاء أثناء العمل.

 وفي كلمته أثنى أبو عون على هذه اللفتة الطيبة وشكر مديرية الوسطى على تنظيم هذا الإفطار وغيره من الفعاليات التي تعزز أواصر المحبة والألفة بين موظفي المديرية، مثمناً جهود أسرة مديرية التربية والتعليم بالوسطى والعمل المتواصل على نجاح المسيرة التعليمية وخدمة الطلبة.

 وأضاف أبو عون بأن شهر رمضان بمثابة دورة إيمانية مكثفة يجب إن يخرج منها المسلم بروح وعزيمة جديدة، ويجب علينا جميعا استغلال شهر رمضان بالطاعات والعبادات وصلة الأرحام والتقرب إلى الله عز وجل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد