نواب محافظة شمال غزة يتفقدون لجان الثانوية العامة

none

غزة / سوا/  تفقد وفد من نواب كتلة التغيير والإصلاح في محافظة شمال غزة بمشاركة وزارة التربية والتعلم ومدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة شمال غزة، عدد من قاعات الامتحانات للاطلاع على سير الامتحانات والاطمئنان على الطلبة، وضم وفد النواب النائب ا. مشير المصري والنائب د. محمد شهاب والنائب د. يوسف الشرافي والنائب د. جميلة الشنطي، ورئيس قطاع التعليم ا. كمال أبو عون ومدير وزارة التربية والتعليم أ. محمود أبو حصيرة.

وأكدت النائب الشنطي أن النواب يقفون إلى جانب الطلبة وحريصون على إنجاح امتحانات الثانوية العامة وتوفير كل السبل اللازمة لهم

وقالت النائب الشنطي" على الرغم من اشتداد الحصار المفروض على شعبنا المرابط وزيادة قطع التيار الكهربائي إلا أن طلابنا وطالباتنا سيواجهون هذه التحديات بكل عزيمة وإصرار".

وثمن النواب الجهود التي تبذلها مديرية التربية والتعليم من أجل ضمان سير الامتحانات، مشيدين بالدور الكبير والهام لمدراء المدارس والمشرفين والمراقبين على تأدية واجبهم على أكمل وجه.

ومن جانبه ثمن مدير التربية والتعليم زيارة النواب للجان الامتحانات وتفقدهم ودعمهم للطلبة مع بدء الامتحانات وكل من ساهم في توفير الأمن والانضباط في قاعات الامتحانات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد