وفد من المجلس التشريعي والشرطة والتعليم يتفقد امتحانات الثانوية العامة بالوسطى للعام 2017

none

غزة / سوا/ قام وفد من المجلس التشريعي الفلسطيني وشرطة المحافظة الوسطى ومديرية التربية والتعليم بالوسطى بزيارة تفقدية لعدد من لجان الثانوية العامة بمديرية التربية والتعليم بالوسطى في ثاني أيام امتحانات الثانوية العامة 2016- 2017م، للاطمئنان على سير الامتحانات، ضم الوفد  كل من النواب د. سالم سلامة ود. عبد الرحمن الجمل والنائبة هدى نعيم، ومحافظ شرطة الوسطى العقيد إسماعيل أبو راشد ورئيس بلدية النصيرات محمد أبو شكيان ومدير عام الكتب والمطبوعات واللوازم بالوزارة د. علي خليفة ومدير التربية والتعليم علي أبو حسب الله ومديرا الدائرتين الإدارية ماهر أبو زر والفنية ناصر السدودي.

  وقام الوفد بزيارة لجان مدرسة خالد بن الوليد الثانوية للبنين ولجنة مدرسة الرياض الثانوية للبنات، ولجنة مدرسة العز بن عبد السلام الثانوية للبنين ولجنة مدرسة شهداء المغازي الثانوية للبنات واطلع الوفد الزائر على سير امتحانات الثانوية العامة، وعبر الوفد خلال زيارة اللجان عن السعادة والفخر بالنظام والانضباط داخل لجان الثانوية العامة، كما تم الإشادة بالإجراءات والترتيبات التي اتخذتها وزارة التربية والتعليم ومديرية الوسطى بالتنسيق مع كافة الجهات المختصة للوصول إلى هذا النظام والهدوء داخل وخارج لجان الثانوية العامة.

 وتوجه الوفد بالشكر لوزارة الداخلية ووزارة الصحة على جهودهما الواضحة وعلى التعاون والتنسيق التام مع وزارة التربية والتعليم في تنظيم وإنجاح امتحانات الثانوية العامة والحفاظ على المسيرة التعليمية.

يذكر أن اليوم هو ثاني أيام امتحانات الثانوية العامة حيث يتقدم فيه الطلبة لمبحث اللغة العربية الورقة الأولى.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد