الأرصاد: الجو حار نسبيًا

غزة /سوا/ توقع طقس فلسطين ، اليوم الثلاثاء، أن يكون الطقس حاراً نسبياً إلى حار في كافة المناطق، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت، وأن يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلها العام بحدود درجتين مئويتين، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

أما غداً الأربعاء يكون الطقس حاراً إلى شديد الحرارة في كافة المناطق، ويطرأ ارتفاع أخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلها العام بحدود 5 درجات مئوية، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

بينما يوم الخميس يكون الطقس حاراً إلى شديد الحرارة في كافة المناطق، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلها العام بحدود 6 درجات مئوية، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ويوم الجمعة توقع طقس فلسطين أن يكون الطقس حاراً إلى شديد الحرارة في كافة المناطق، ولا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى أعلى من معدلها العام بحدود 6 درجات مئوية، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

أما يوم السبت القادم فيطرأ انخفاض على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلها العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس حاراً نسبياً إلى حار في كافة المناطق، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد