إقامة خطوط ناقلة لزيادة القدرة الكهربائية في جنين

none

جنين / سوا / أعلن رئيس بلدية جنين محمد أبو غالي، اليوم الاثنين، ان البلدية حصلت على تراخيص لبناء خطوط كهرباء مغذية إضافية للمدينة قدرة كل خط مغذٍ 20 ميغاواط، أي انها ستحصل على 40 ميغاواط .

 وأوضح أبو غالي، ان هذا المشروع الممول من الشركة الوطنية لنقل الكهرباء الفلسطينية سيعمل على حل مشكلة الكهرباء لمدينة جنين لمدة تزيد عن 15 عاما، مع العلم ان القدرة الحالية المتوفرة للمدينة هي 26 ميغاواط تزود من نقطتين ربط 1- نقطة خط بيسان، و2- نقطة خط شمال جنين والمشروع الجديد سيزود المدينة من نقطة تغذية منطقة شارع حيفا وهي جاهزة للتشغيل.

أما بخصوص مشروع فحص المركبات الدينموميتر، فقال: إن البلدية حصلت على ترخيص من وزارة النقل والمواصلات لإنشاء مشروع الدينموميتر الخاص بفحص المركبات بعد ان قامت البلدية بتوفير قطعة ارض بمساحة 2.5 دونم مع تجهيز كافة المخططات الهندسية اللازمة لإقامته، والبلدية بصدد تنفيذ هذا المشروع حسب الأصول بالتعاون مع جهات الاختصاص لإقامته بالمنطقة الواقعة بالقرب من حسبة البلدية.

ويعتبر هذا المشروع حيويا، خاصة انه يوفر إيرادات إضافية لميزانية البلدية، ما ينعكس إيجابا على تمويل مشاريعها المستقبلية .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد