سلطة النقد الفلسطينية تباشر عقد محاضرات توعوية فيالجامعات الفلسطينية

100-TRIAL- رام الله / سوا/ بتوجيهات من الدكتور جهاد خليل الوزير محافظ سلطة النقد الفلسطينية وبالتنسيق مع مؤسسات التعليم العالي، واصلت سلطة النقد عقد محاضرات في الجامعات الفلسطينية، تهدف إلى تعزيز معرفة طلبة تخصصات كليات التجارة والاقتصاد والأعمال بدور سلطة النقد الفلسطينية في تنظيم عمل القطاع المصرفي ومهامها الرئيسية للحفاظ على الاستقرار المالي في فلسطين، وهو ما يساعد هؤلاء الطلبة في تنمية معرفتهم وثقافتهم المصرفية والمالية، وبالتالي التخطيط لغد أفضل.
ومع بداية هذا الاسبوع تم المباشرة بعقد سلسلة من المحاضرات في المحافظات المختلفة بالتعاون مع جامعة القدس المفتوحة، بدأت الاحد الماضي بمحاضرة حملت عنوان دور الرقابة على البنوك في الحفاظ على الاستقرار المالي في فلسطين، قدمها السيد مصطفى أبوصلاح من دائرة الرقابة والتفتيش في مركزيجامعة القدس المفتوحة بالعيزرية وأريحا.
وقدم السيد محمدعطالله مدير دائرة الأبحاث والسياسات النقدية يوم الاثنين محاضرة بعنوان "التحدياتالتيتواجهالاقتصادالفلسطينيوفقالمعطياتالتقريرالسنويلعام 2013" في مركزجامعةالقدسالمفتوحةبالخليل.
وقدم السيد علي فرعون مدير دائرة علاقات الجمهور امس الثلاثاء محاضرة بعنوان "إدارة الأنظمة الائتمانية وحماية حقوق المقترضين" في مركز يجامعة القدس المفتوحة  بكل من قلقيلية وطولكرم.
ومن المقررأن يستمر عقد هذه المحاضرات في مختلف الجامعات الفلسطينية في الضفة والقطاع أسوة بالعام الماضي، إلى جانب استضافة الطلاب في مقر سلطة النقد للاطلاع عن كثب على مهامها وإنجازاتها. 
25
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد