القبض على سارق محل جوالات في خان يونس

توضيحية

غزة / سوا/ تمكنت مباحث شرق خانيونس من إلقاء القبض على لص قام بالسطو على محل للجوالات بالمنطقة الشرقية لمحافظة خان يونس .

وأوضح الرائد ثائر أبو دقة مسؤول قسم مباحث شرق خانيونس أن المواطن ( م.ق) تقدم بشكوى مفادها قيام مجهول بالسطو على محله لبيع الجوالات وسرقة عدد من الجوالات من داخل المحل.

وأشار الرائد أبو دقة أنه وفور تلقي الشكوى تحركت قوة من مباحث الشرقية للبحث والتحري وجمع المعلومات ، حيث تم الاشتباه بالمدعو ( أ.ع ) وبعد التحقيق الأولي معه اعترف بقيامه بالسطو على المحل وسرقة جوالين من النوع الحديث.

ولفت أبو دقة أنه تم ضبط المسروقات في أقل من ساعتين وارجاعها الى صاحبها وتم إنهاء القضية وتحويل المتهم ( أ.ع ) الى مقتش تحقيق الشرطة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه .

وفي سياق متصل ألقت مباحث شرق خانيونس القبض على لص قام بسرقة دراجة نارية قرب ملعب التوبة في بلدة عبسان الكبيرة بشرق خانيونس .

ولفت الرائد أبو دقة أن المواطن ( م.ح ) تقدم بشكوى مفادها سرقة دراجته النارية الخاصة به من قرب ملعب لكرة القدم وتم الاشتباه بالمدعو ( ب . ح ) وهو من أصحاب العود الاجرامي .

وأوضح أبو دقة أنه بعد استدعاء المذكور اعلاه وخلال التحقيق اعتراف انه هو من قام بسرقة الدراجة النارية وتم إحضار الدراجة وارجاعها لصاحبها وتم تحويله الى مفتش تحقيق الشرطة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد