جمعية عطاء فلسطين توزع طرود غذائية على الأسر المستورة بغزة

none

غزة / سوا/ ضمن حملة رمضان يجمعنا بالحب والعطاء للعام 15 على التوالي، قامت جمعية عطاء فلسطين الخيرية وبدعم د. زهير العلمي وعائلته وفاعلين خير، بتوزيع 200 طرد على الأسر المستورة بقطاع غزة، وشمل الطرد الغذائيعلى المواد الأساسية التي تلبي احتياجات العائلة.

وأشارت السيدة رجاء أبو غزالة، رئيس مجلس الإدارة، بأن الحملة التي أطلقتها الجمعية هذا العام هي للعام 15 على التوالي، وتهدف إلى تمكين الأسر المستورة  والمعوزة لمواجهة الآثار الاقتصادية الصعبة عليهم،بتوفير الحد الأدنى من أساسيات الحياة خلال هذا الشهر الفضيل في ظل الظروف الخانقة التي يمر بها كل أبناء شعبنا الفلسطيني وبخاصة قطاع غزة المحاصر وقرى الضفة الغربية المصنفة "ج".

وبينت السيدة رجاء ابو غزالة، بأن الجمعية تواجه تحديات كبيرة نتيجة لزيادة نسبة المحتاجين والفقر المدقع التي تعانيه الأسر من ضيق الحال وعدم توفر فرص لسد احتياجات العائلة، وتعمل الجمعية بكل جهدها لتوفير التمويل المطلوب واستهداف اكبر قدر ممكن من الأسر المحتاجة.

وأضافت "أبو غزالة" بأن الجمعية ستستمر في حملتها طيلة شهر رمضان المبارك، وستركز أنشطتها في المناطق الفلسطينية الأكثر احتياجا ً وهي مناطق قطاع غزة المحاصر منذ أكثر من 10 سنوات متواصلة ومخيمات وقرى الضفة الغربية المختلقة المصنفة "ج" والتي تعاني من اعتداءات الاحتلال ومستوطنيه بشكل متكرر.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد