طابور أركان لقوات الأمن الوطني على الحدود الجنوبية برفح

أركان لقوات الأمن الوطني

رفح / سوا / نظمت قوات الأمن الوطني وجيش التحرير الفلسطيني برفح، طابور أركان لقواتها المنتشرة على الحدود الفلسطينية المصرية بمشاركة إدارة أمن الحدود والشرطة العسكرية والخدمات الطبية العسكرية، وذلك في موقع القيادة برفح.

وحضر طابور الأركان كلٌ من القائد العام لقوات الأمن الوطني وجيش التحرير الفلسطيني اللواء ركن حسين أبو عاذرة والعميد نعيم الغول قائد قوات الأمن الوطني، إلى جانب عدد من قادة الأمن الوطني والشرطة العسكرية والخدمات الطبية وأمن الحدود.

ورحب العميد الغول في كلمةٍ له، بالحضور، مؤكداً على الالتزام والانضباط للقوات في كافة مواقعها وأماكن انتشارها لضبط الحالة الأمنية على الحدود.

بدوره، هنأ القائد العام للقوات اللواء أركان حرب أبو عاذرة القوات ب شهر رمضان المبارك، مؤكدًا على أن وزارة الداخلية والأمن الوطني تولي الحدود الجنوبية مع مصر اهتماماً كبيراً.

وأشار إلى أن قيادة الوزارة تسعى لتدعيم الحدود بقوات جديدة لمزيد من الضبط والسيطرة بشكل كامل، ولمنع محاولات التسلل عبر الحدود.

وشدد اللواء أبو عاذرة على ضرورة تكثيف الدوريات والكمائن على طول الشريط الحدودي بمشاركة الأمن الوطني والشرطة العسكرية وأمن الحدود، لافتاً إلى أن وزارة الداخلية لن تتوانى في تقديم المساعدات والإمكانيات لضبط الحدود.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد