نادي فلسطين يستهجن قرارات اتحاد كرة القدم

نادي فلسطين

غزة / سوا/ تفاجئ نادي فلسطين الرياضي بقرار اتحاد كرة القدم، وتوصيات لجنة الانضباط والتي أسفرت عن اعتماد نتيجة المباراة التي عقدت بين نادي السلام ونادي الشمس .

واعتقد نادي فلسطين أن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وأجهزته الإدارية قد رسخت لديهم القناعة والبينة والحجة التي ليس فيها أي شك من خلال الأدلة والشواهد التي قدمها النادي ووضعها أمام الاتحاد للطعن في نتيجة المباراة والتي أكد فيها النادي ومن خلال مذكرة قانونية أعدها الفريق القانوني في النادي والتي أثبت فيها وقوع التلاعب والرشوة وشراء المباراة من قبل بعض اللاعبين وإداريين في أندية أدت إلى تغير مسار النتيجة في المباراة المزعومة.

ونظر مجلس إدارة نادي فلسطين بعين من القلق من خطورة وانعكاسات هذه المسلكيات علي الحياة الكروية وخاصة أنها اللعبة الأكثر شعبية التي تتطلب الحماية من رجال أقوياء قادرين علي اتخاذ القرارات الحاسمة وأنصاف الحقوق والدفاع عن اللعبة وأدبياتها.

وأكدت الوثائق والشهود التي قدمها نادي فلسطين بهذا الخصوص أمام اللجنة أن ما يحدث في أروقة الاتحاد ينذر بكارثة رياضية علي المستوى المنظور.

وأكد على الوقوف أمام مسؤولياتنا ومعنا أصحاب الرأي فقد قررنا الاستئناف علي تلك القرارات وسنخوض معركة الدفاع هذه المرة ليس من أجل النتيجة بل لتصويب السلوك والأداء ونقد اللوائح المجحفة بحق دوري الدرجة الثالثة وما يعتريها من قصور و فجوات وخلل كوضع دوري الدرجة الثالثة في ذيل الأولويات والاهتمام ،وترك الدوري بأيدي بعض المتلاعبين.

وأشار إلى ضرورة الإستمرار في توضيح كل ما يلزم من أجل لعبة نظيفة خالية من التدليس والغش سواء على مستوي الأفراد أو الإدارات أو حتى اللجان .

وأضاف أنه  سيستخدم كافة الأشكال والإجراءات القانونية والرسمية التي خولها لنا القانون ليس بهدف الصعود، بل من أجل عودة الأخلاق الرياضية والحفاظ على جهد وتعب كبير تبذله الأندية لتحقيق أهدافها على كافة الصعد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد