فارس العرب توزع طرود صحية على متضررى الحرب بالشراكة مع مؤسسة أرض الإنسان

212-TRIAL- غزة / سوا/ وزعت مؤسسة فارس العرب للتنمية والأعمال الخيرية بالتعاون مع مؤسسة ارض الانسان _سويسرا طرود صحية على الأسر التي هدمت بيوتها بشكل كامل فى محافظة غزة جراء  الحرب الاخيرة على القطاع .   واستهدف الطرد الصحي الممول من مؤسسة التضامن السويسرى أكثر من 300 عائلة من سكان شرق محافظة غزة والذين دمرت بيوتهم كليا فى الحرب وتضم عائلاتهم عددا كبير من الافراد ، ويأتى ذلك ضمن مشروع "تلبية الاحتياجات العاجلة من المياه والنظافة والصرف الصحي لعدد 600 عائلة من متضررين الحرب "حيث سيتم توزيعهم على شمال وشرق القطاع ،وتم اختيار الأسماء المستفيدة بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية .   منسق برنامج  روجر ماركس  وأستقبل السيد/ طارق البنا رئيس مؤسسة فارس العرب السيد الطوارئ فى جمعية ارض الإنسان السويسرية والسيدة امانى جودة مديرة برنامج الطوارئ فى مكتب غزة ، وثمن دورهم العظيم في دعم الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة والمساهمة في عملية التنمية والتطوير.   وقال طارق البنا رئيس مؤسسة فارس العرب أن هذا المشروع  يأتى استكمالا لسلسة المشاريع التى تنفذها المؤسسة كشريك لعدد من المؤسسات الدولية العاملة في قطاع غزة بعد الحرب  الأخيرة ،حيث تساهم هذه المشاريع في التخفيف من أعباء الأسر المتضررة خاصة في ظل الوضع الاقتصادي الصعب الذي يعيشه القطاع نتيجة الحصار المفروض عليه .   وشكر البنا كلا من مؤسسة التضامن السويسرى  وجمعية ارض الانسان السويسرية على جهودهم ودعمهم، كما دعا كافة المؤسسات الدولية والإنسانية إلى تكثيف جهودها في تقديم يد العون والمساعدة للتخفيف من الآثار الكارثية التي لحقت بشعبنا الفلسطيني في قطاع غزة جراء العدوان المتواصل عليه.
وقالت حنين طه موظف فى قسم برنامج الطوارئ بجمعية ارض الانسان _سويسرا إن توزيع الطرود الصحية  يأتي كاستجابة عاجلة لسكان المناطق الحدودية نتيجة لما تعرضوا له من دمار ناتج عن العدوان الاسرائيلي الاخير .
وقد شكر المستفيدون الجهات القائمة على حملات الإغاثة للأسر المتضررة والمدمرة بيوتها داعين لتقديم مزيد من المساعدات والاحتياجات الاساسية التى تساعدهم ضمن الظروف الصعبة التى يعيشونها.
40
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد