التحضيرات النهائية لاقامة مبنى غرفة تجارة وصناعة وزراعة شمال الخليل في مدينة حلحول

none

الخليل / سوا / في اطار الاستعدادات لاقامة مبنى اقتصادي متعدد الاغراض في شمال الخليل، يفي باحتياجات اعضاء الغرفة التجارية ويمثل ايقونة اقتصادية للمنطقة، وقعت بلدية حلحول وغرفة تجارة وصناعة وزراعة شمال الخليل في دار البلدية اتفاقية تعاون لاقامة هذا المبنى والبدء بتسليم مخططات التصميم للتنفيذ.، وذلك بحضور رئيس بلدية حلحول د. وجدي ملحم، ونائب الرئيس م. صلاح البابا، ورئيس الغرفة نور الدين جرادات وامين السر محمود علان، وعضو المجلس سعيد ابو يوسف ومدير عام الغرفة م. احمد مناصرة.

حيث رحب د. وجدي ملحم-رئيس بلدية حضور بالغرفة التجارية، واشاد بالدور الاقتصادي والتنموي الذي تلعبه الغرفة التجارية في المنطقة، مؤكداً على استعداد بلدية حلحول تقديم كافة اشكال التعاون والدعم الممكن لدعم مبادرة الغرفة في اقامة هذا المبنى.

من ناحيته اكد نور الدين جرادات-رئيس الغرفة على العلاقة الاستراتيجية التي تربط الغرفة التجارية ببلدية حلحول، والشراكة الحقيقية المتجسدة في تنفيذ العديد من النشاطات التنموية في المنطقة. كما وبين بأن مبنى الغرفة التجارية المنوي اقامته سيكون بمثابة صرح اقتصادي في شمال الخليل يفي باحتياجات القطاع الاقتصادي، والمؤسساتي في المنطقة. معرباً عن جزيل شكره لبلدية حلحول ممثلة برئيسها واعضاء المجلس البلدي على ما تقدمه من دعم واسناد للغرفة التجارية.

محمود علان امين سر الغرفة اوصى بتعزيز العلاقة التشاركية التي تربط الغرفة التجارية وبلدية حلحول في سبيل لااستمرار في تقديم خدمات نوعية لمجتمع شمال الخليل، مؤكداً على الدور القيادي الذي تقوم به هاتين المؤسستين في المنطقة، وسعيهما الدؤوب في خلق بيئة تنموية لمجتمع شمال الخليل وجذب الاستثمار والاهتمام الحكومي للمنطقة.

وقد تم توقيع اتفاقية تعاون بين الطرفين في سبيل المباشرة بأعمال اقامة هذا المبنى.

يذكر بأن هذه المبادة تأتي انطلاقاً من استراتيجية الغرفة التجارية في تقديم خدمات نوعية لاعضائها ولمجتمع الاعمال في المنطقة، حيث سيحتوي المبنى المكون من خمسة طوابق على مساحات لوظائف الغرفة التجارية المعروفة، وقاعة مؤتمرات وقاعات اجتماعات وتدريب. وسيكون شكل المبنى تجريداً لشكل عنقود العنب لاشكال مربعة متراكمة، وسيتم استخدام الحجر الفلسطيني بالوانه الثلاث ( الابيض والاصفر والرمادي).

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد