الكتلة تستقبل طلاب الثانوية العامة بهدايا رمزية

none

غزة / سوا/ استقبلت الكتلة الإسلامية في مدارس القطاع اليوم السبت 3/6/2017 طلاب الثانوية العامة المتوجهين لتأدية أولى امتحاناتهم النهائية للعام الدراسي 2016- 2017 ، بهدايا رمزية عبارة عن قلم ومذكرة أدعية للامتحانات ، وذلك قبيل دخول الطلبة لقاعات الامتحانات النهائية .

وأوضح نائب رئيس الكتلة الإسلامية في القطاع أ. محمد فروانة أن استقبال الكتلة للطلاب وتقديم الهدايا الرمزية لهم يأتي من باب حرصهم على الوقوف بجانب الطلاب وتقديم كل ما يساهم في مساعدتهم ومساندتهم معنوياً ومادياً قبل خوض الامتحانات.

وأشار فروانة إلى أن الكتلة الإسلامية قدمت خلال العام العديد من المشاريع الطلابية المميزة التي ساندت خلالها طلبة الثانوية العامة في دراستهم ، وكان أبرزها إهدائهم كراسة دليل النجاح التي تتضمن نماذج الامتحانات النهائية للأعوام السابقة وإجابات نموذجية لبعض منها ، ومشروع دروس تقوية ومراجعة نهائية للطلاب استفاد منها المئات من الطلاب ، إضافة لمشروع الإنارة الآمنة " اللدات" لعدد كبير من الطلاب المحتاجين.

وأكد فروانة على أن أنشطة الكتلة الإسلامية الخاصة بالثانوية العامة لن تنتهي عند هذا الحد بل ستستمر في التواصل معهم وتقديم ما تستطيع لمساندتهم ودعمهم في حياتهم الدراسية حتى بعد نجاحهم في الثانوية العامة وانتقالهم للمرحلة الجامعية .

وبين أن الكتلة الإسلامية ستشرع بعد إعلان نتائج الثانوية العامة بزيارة كافة الطلاب الناجحين في بيوتهم وتهنئتهم بالتفوق والنجاح وذلك خلال حملة " تهانينا " والتي ستنفذها الكتلة للعام الثامن على التوالي ، إضافة لتكريم كافة المتفوقين خلال مهرجانات التفوق التي ستنظمها في مختلف محافظات القطاع تحت عنوان " فوج الكرامة ” .

كما عبر فروانة عن تمنياته لكافة الطلاب بالتفوق والتقدم في حياتهم الدراسية وتحصيل أعلى الدرجات ، مؤكدا على أن العلم والمعرفة هما السلاح الأقوى الذي تحتاج إليه المجتمعات من اجل محاربة قوى الظلم والجبروت وتحرير فلسطين من دنس الاحتلال ، حاثا الطلاب على الجد والاجتهاد من اجل الوصول الى أسمى وأعلى الدرجات.

ومن الجدير بالذكر أنه بدأ اليوم السبت ، 72015 طالبا وطالبة في كافة محافظات الوطن، تقديم امتحان الثانوية العامة " التوجيهي " بالنظام الجديد، الذي يحمل اسم "إنجاز"، في ثمانية فروع أكاديمية ومهنية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد