بتمويل من "دار البر بدبي" المجلس العلمي يوزع مساعدات نقدية على الأسر المتعففة

253-TRIAL- غزة / سوا/ أنهى المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، بمقره في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، توزيع المساعدات النقدية على الأسر الفقيرة والمحتاجة ضمن أمر تكليف رقم: (1126) وذلك ضمن برامجها ومشاريعها الإغاثية الممولة من "جمعية دار البر بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ".
وأكد نائب رئيس المجلس العلمي الشيخ فؤاد أبو سعيد أن جمعية دار البر بدبي بدولة الإمارات العربية المتحدة بالتعاون مع المجلس العلمي لا زالت تقدم المساعدات الإغاثية والإنسانية لأشقائهم من الشعب الفلسطيني لرفع بعض المعاناة عن الأسر الفقيرة والمحتاجة، ومد يد العون والمساعدة في ظل حالة الفقر المدقع والأوضاع المعيشية الصعبة، ولا سيما بعد العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة والذي استهدف مختلف مناحي الحياة وخلف آثارا كارثية على كافة أبناء الشعب الفلسطيني.
من جهته؛ أوضح منسق المشاريع محمد الأسطل أن المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين قام بتوزيع المساعدات المالية لـ 350 أسرة تقريباً كلٌ حسب عدد أفراد كل أسرته، منوهاً إلى أن المشروع شمل فئات عدة منها؛ أصحاب البيوت المدمرة والمتضررة من العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، والأسر الفقيرة والمعوزة والأرامل والأيتام وعوائل الشهداء، وغيرهم من فئات المجتمع المهمشة.
وأشار الأسطل إلى أن توزيع مثل هذه المساعدات يأتي ضمن برامج ومشاريع إغاثية عاجلة وامتداد طبيعي لمشاريع الخير لدار البر في فلسطين، مشدداً على أن المشروع يعتبر مواصلة لجسر قوافل الخير الإغاثية والعاجلة للتخفيف من أعباء الأسر الفلسطينية التي لا تقدر على توفير قوت يومها واحتياجاتها الأساسية من مأكل ومشرب وملبس، وتلبية احتياجاتهم بسبب ارتفاع نسبة الفقر والبطالة.
من جهتهم؛ عبّر المستفيدون من المشروع، عن سعادتهم الغامرة وسرورهم باستلامهم للمساعدات النقدية التي تعينهم على سد وتوفير بعض احتياجاتهم الأساسية، مقدمين عظيم شكرهم وتقديرهم لجمعية دار البر بدبي على دورها وجهودها في خدمة أشقائهم الفلسطينيين، والتخفيف من معاناتهم. 76
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد