وفد من "التشريعي" برئاسة بحر يتفقد امتحانات الثانوية العامة

none

غزة / سوا / تفقد وفد من المجلس التشريعي برئاسة الدكتور أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني امتحانات الثانوية العامة ، وضم الوفد رئيس لجنة التربية النائب عبد الرحمن الجمل، ومقرر اللجنة النائب هدى نعيم، كما شارك الوفد البرلماني وفد رفيع وزارة التربية والتعليم يترأسه رئيس قطاع التعليم والثقافة كمال أبو عون.

وشملت الجولة مدرسة محفوظ النحناح الثانوية للبنات غرب غزة، ومدرسة شهداء الزيتون الثانوية للبنين، ومدرسة هاشم عطا الشوا الثانوية للبنات، بحي الزيتون شرق مدينة غزة.

وأشاد د. بحر خلال مؤتمر صحفي عقد في مدرسة محفوظ النحناح بالتوافق في وزارة التربية والتعليم في غزة والضفة الغربية و القدس ، وما قدمته من أداء بروح الوحدة الوطنية والمسئولية العالية تجاه أبناء شعبنا الفلسطيني، مبينا أن هذا التوافق يشكل بشارة خير للتوافق على جميع المستويات على طريق الوحدة وإنهاء الانقسام.

وقال د. بحر: رغم الحصار والانقطاع الدائم للكهرباء، نجد أبنائنا الطلاب لديهم العزيمة والإصرار على مواصلة تعليهم والتفوق في امتحاناتهم، فهم جيل تحرير فلسطين والقدس والأسرى.

كما ثمن الدور الكبير لوزارة الداخلية لما تقوم به من تأمين لجان الثانوية العامة، والدور الكبير لوزارة الصحية التي تقدم خدماتها الطبية في جمعي مراكز الامتحانات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد