اتحاد الاذاعات والتلفزيونات يدعو للتركيز على جرائم الاحتلال في القدس

4-TRIAL- غزة / سوا/ دعا اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الفلسطينية وسائل الاعلام الاسرائيلية لتركيز تغطيتها على الهجمة الاسرائيلية الممنهجة التي يتعرض لها المسجد الأقصى والمقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس والضفة الغربية سواء أكانت بالاعتداء على المصلين أو منعهم من الصلاة أو حرق المساجد.
وشدد الاتحاد في بيان صحفي أن قضية القدس تحتاج لجهد أكبر وأكثر من وسائل الإعلام الفلسطينية المحلية والعربية لاسيما وأن المؤسسة الأمنية الاسرائيلية تتعمدُ منع الصحفيين الفلسطينيين من الوصول للتغطية ومصادرة معداتهم وإطلاق النار عليهم واعتقالهم كما جرى مع الزميلة الصحفية لواء أبو رميلة التي تم الاعتداء عليها من قبل جنود الاحتلال قرب باب حطة .
ودعا الاتحاد كافة وسائل الإعلام العربية والدولية لبث موجة مفتوحة لفضح جرائم الاحتلال في المسجد الأقصى حيث الاعتداء على النساء والشيوخ ومنعهم من أداء شعائرهم الدينية والتأكيد على أن ما يجري هي حرب دينية.
كما نبه الاتحاد وسائل الإعلام إلى عدم التعاطي مع ما يروجه الاحتلال من أكاذيب حول تسهيلات لوصول سكان قطاع غزة من الصلاة داخل المسجد الأقصى لاسيما وأن هذا الأمر يهدف للتغطية على جرائم الاحتلال الذي يعتدي على المصلين بشكل يومي ويحاول إحراق المسجد الأقصى مجدداً من خلال إطلاق عشرات القنابل على المصلى المرواني كما جرى مطلع هذا الأسبوع .  29
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد