الرجوب يشكر الشعب البريطاني ومجلس العموم على تصويته لصالح فلسطين

156-TRIAL- نابلس / سوا/ ابرق محافظ نابلس اللواء اكرم الرجوب الى القنصل البريطاني العام في القدس "اليستر ماكفيل" ومن خلاله الى الشعب البريطاني ومجلس العموم البريطاني اعرب فيها باسمه وباسم اهالي المحافظة وفعالياتها وقواها ومؤسساتها عن سعادته بهذا التصويت، حيث استهل رسالته بالقول :" نيابة عن جميع المواطنين الفلسطينيين في محافظة نابلس، أود أن أعرب عن خالص امتناني وشكري للشعب البريطاني والمشرعين في البرلمان البريطاني على التصويت ." 
واكد المحافظ الرجوب ان التصويت اثار حالة من الارتياح ولقي ترحيبا واسعا في اوساط الراي العام الفلسطيني سواء في محافظة نابلس او في جميع أرجاء العالم" واصفا ما تم بانه " انتصارا كبيرا للشعب الفلسطيني وللسلام ولانصارالحرية في جميع أنحاء العالم. 
وتمنى الرجوب على الحكومة لبريطانية تغيير موقفها بالقول :"وفي هذه المناسبة نتمنى على رئيس الوزراء البريطاني كاميرون والحكومة البريطانية العمل على تغيير سياستها الحالية والاعتراف بفلسطين كدولة.
وختم محافظ نابلس رسالته قائلا : "مرة أخرى، نيابة عن جميع الفلسطينيين والمواطنين والمنظمات الحكومية وغير الحكومية في محافظة نابلس نشكركم، كما نامل أن تنقلوا شكرنا وامتناننا للشعب والبرلمان البريطاني. 259
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد