طيبة تزور المستشفى الميداني الأردني بغزة

none

غزة / سوا/ زار وفد من جمعية طيبة للأعمال الإنسانية المستشفى الميداني الأردني في قطاع غزة ، حيث ضم الوفد محمود الصوير رئيس مجلس الإدارة وكلا من أعضاء مجلس الإدارة يوسف البلبيسي ووليد أبو زيد فيما استقبل الوفد العقيد ركن أمجد الحمايدة قائد المستشفى الميداني الأردني غزه 47 والرائد هيثم نعيمات ضابط الارتباط الأردني بالمستشفى غزة 47 والدكتور حسين الضمور مدير المستشفى الميداني الأردني .

من جانبه رحب قائد المستشفى الميداني الأردني بالوفد الزائر  ، مثمنا دور جمعية طيبة في خدمة شرائح المجتمع الفلسطيني في كافة المجالات المختلفة.

بدوره تحدث رئيس جمعية طيبة محمود الصوير أن الزيارة تأتي لتقوية أواصر التعاون المشترك بين الطرفين وكذلك تهنئة مسؤولي المستشفى الميداني الأردني بقدوم شهر رمضان المبارك وتكريمهم على جهودهم المبذولة في خدمة شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة.

وثمن الصوير الدور الريادي الذي تقوم به المملكة الأردنية الهاشمية تجاه فلسطين ودور جلالة الملك عبد الله وشعب وحكومة الأردن تجاه فلسطين وقضيتها العادلة .

وأتفق الطرفان على التعاون المشترك في مختلف الأنشطة والفعاليات التي تساهم في دعم شرائح المجتمع الفلسطيني في المرحلة القادمة.

وفي ختام الزيارة قدم وفد جمعية طيبة درع شكر وتقدير للعقيد ركن أمجد الحمايدة قائد المستشفى الميدانى الأردني غزه 47 والرائد هيثم نعيمات ضابط الارتباط الأردني بالمستشفى على جهودهم المبذولة في خدمة شعبنا الفلسطيني ووطننا .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد