صور: بمليون دولار.. أحواض استحمام داخل فلل "22 قيراط" في دبي

أحواض استحمام داخل فلل "22 قيراط" في دبي

دبي/ سوا/ بين الأعلى والأكبر والأضخم والأفضل والأكثر تميزاً، لا تقبل دبي بالقلي، إذ لا تتوقف المدينة الإماراتية عن التخطيط لمشاريع جديدة هدفها أن تبهر العالم وتساهم في صنع مدينة هي محط أنظار العالم بأكمله.

ويُعتبر مشروع "فلل 22 قيراط" من بين المشاريع الأحدث والأكثر تميزاً وحصرية، وهو ما زال قيد الإنشاء على الجزيرة الاصطناعية الفاخرة، نخلة جميرا، والتي تتضمن بعض أفخم الفنادق في المدينة. بحسب ما ذكرت CNN.

ويتكون المشروع المبني داخل مجمع خاص، من 22 فيلا فاخرة تطل على شاطئ البحر، وتتكون من سبع غرف نوم استثنائية، بُنيت على مساحات تتراوح ما بين 8 و13 ألف قدم مربع.

وقد طورت مجموعة "فورم غروب" الروسية مشروع الفلل السكنية الفخمة، اعتماداً على معايير عالية جداً و"أيديولوجيا" تهتم بالتفاصيل الدقيقة مثل أسلوب العمارة، والتصميم الداخلي، والأثاث، وغيرها.

وتنقسم الفلل داخل المجمع إلى ثلاثة أنواع، أي "سافاير" و"إيميرالد" و"روبي، وتبدأ أسعارها من 38 مليون دولار لتصل إلى 92 مليون دولار. 

كما تتضمن كل من الفلل الفاخرة بركة سباحة خاصة، وحديقة واسعة زُرعت بالأشجار، وشاطئ خاص مطل على البحر. 

أمّا الخدمات المقدمة لساكني الفلل، فهي أشبه بالخدمات المقدمة في الفنادق، مثل خدمة "الكونسيرج،" والحراسة على مدى 24 ساعة، وخدمة صف السيارات، وخدمة استقبال، وخدمات التدبير المنزلي، وخدمات المحافظة على الحديقة وبركة السباحة، والخدمات التقنية.

ولا شك بأن الميزة الأكثر رفاهية وفخامة داخل الفلل، هي أحواض الاستحمام، التي تُعتبر الأولى من نوعها في العالم، والتي هي من علامة "بالدي" التجارية الإيطالية، إذ صُنعت من الأحجار الكريمة مثل حجر الجمشت، والكريستال، فيما صُنعت أحواض الاستحمام الأخرى من الكوارتز الأحمر والأخضر، والمرصع بالذهب الخالص. 

ومن المقرر أن يكتمل مشروع الفلل التي بيعت غالبيتها، بمثابة منازل لقضاء العطلة لزوّار المدينة الأثرياء، في نهاية العام 2017.

 

 

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد