الاحتلال يشن حملة اعتقالات بالضفة الغربية والقدس

الاحتلال

رام الله / سوا/ شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة وفجر اليوم الاثنين حملة اعتقالات طالت العديد من المواطنين في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية ومدينة القدس .

واعتقلت قوات الاحتلال ، فجر اليوم الاثنين، ثلاثة عشر مواطنا بعد دهم منازلهم في بلدة العيسوية وسط القدس المحتلة، وحولتهم إلى مراكز تحقيق واعتقال في المدينة المقدسة.

وشملت الاعتقالات: ايهاب محمد عبيد، ووسيم نايف عبيد، وصالح غسان عبيد، وداوود موسى درباس، ووهيب شوكت عبيد، ومحمد ابراهيم درويش، ومحمد جمال عوض، ومنصور محمود، وإيهاب شوكت عبيد، وغانم مصطفى، وياسر درويش، وائل محمود وأيوب عبيد.

كما اعتقلت مواطنين من بلدة عزون شرق قلقيلية بعد مداهمتها منزلي ذويهما والعبث بمحتوياتهما.

وذكر شهود عيان لوكالة "وفا" أن المعتقلين هما: محمد عماد القبرصي وعدي صقر سليم،  وقد اقتادتهما قوات الاحتلال إلى جهة مجهولة.

إلى ذلك، اعتقلت قوات الاحتلال، الشاب ابراهيم عبد الرحيم جابر أبو بكر من بلدة يعبد جنوب غرب جنين، على معبر الكرامة أثناء عودته إلى أرض الوطن بعد اداء مناسك العمرة في مكة المكرمة.

واعتقلت قوات الاحتلال أيضاً فجر اليوم الاثنين، فتيين من بلدة تقوع شرق بيت لحم .

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الاثنين، مواطنا من الخليل، واحتجزت آخر على مدخل المدينة.

وقالت مصادر أمنية لـ "وفا" إن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن فهد ماجد ابو صبيح خلال مداهمة منزله في المنطقة الجنوبية من المدينة، ونقلته إلى جهة مجهولة.

كما ونصبت قوات الاحتلال حاجزا عسكريا على المدخل الغربي لمدينة الخليل، واحتجزت مواطنا بعد توقيف مركبته وتفتيشها بحجة حيازته على سكين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد