رئاسة التشريعي تهنئ رئيس البرلمان الجزائري بمناسبة انتخابه

none

غزة / سوا/ أبرق د. أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني أخيرًا ببرقية هنئ فيها رئيس المجلس الشعبي الوطني الجزائري السعيد بوحجة بمناسبة انتخابه رئيسًا للبرلمان الجزائري عن الفترة التشريعية الحالية، متمنيًا له النجاح والتوفيق في مهمته.

وجاء في البرقية:" إننا إذ نرسل إلى معاليكم تهانينا الحارة نيابة عن نواب المجلس التشريعيوعموم أبناء شعبنا الفلسطيني فإننا نسأل الله تعالى أن يعينكم على حمل هذه الأمانة لخدمة أبناء شعبكم وقضايا الأمة العربية والإسلامية وخاصة القضية الفلسطينية".

وأشاد "بحر" في برقيته بمواقف الجزائر حكومة وشعبنا وبرلمانًا تجاه شعبنا وقضيتنا الفلسطينية واصفًا إياها بالمواقف التاريخية والبطولية، منوهًا على أن الشعب الجزائري الشقيق معروف بحبه لفلسطين ودعمه للقضية الفلسطينية عبر عقود من الزمان، متوجهًا بالشكر للجزائر الشقيقة على مواقفها السياسية تجاه قضيتنا.

واختتم "بحر" برقيته بتهانيه للشعب الجزائري بنجاح الانتخابات التشريعية الأخيرة، متمنيًا بأن يسود الخير عموم الأراضي الجزائرية الشقيقة، معربًا عن أمله بقيام رئيس البرلمان بواجباته القومية والدينية تجاه فلسطين وقطاع غزة المحاصر.  

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد