مدير الكرة في "هلال القدس": نسعى لتعزيز الفريق بمراكز لا بأسماء

بيت لحم / سوا / قال مدير دائرة النشاطات الكروية في نادي هلال القدس ناصر العباسي ان الاهتمام يتجه نحو مواصلة الخطة التي وضعها سابقا بالاعتماد على ابناء النادي، مع التعاقد مع مجموعة من اللاعبين دون صرف مبالغ كبيرة في العقود، مع تعزيز الفريق بمراكز لا بأسماء.

واكد ان جل الاهتمام ينصب حول دخول الموسم المقبل ونكون منافسين على الدوري، وبالتالي العمل على كسر القاعدة بالاحتفاظ بلقب الدوري.

واضاف العباسي، ان هناك مساعي كبيرة في الايام المقبلة نحو تحضير الفريق للمشاركة الآسيوية من خلال تجهيز صفقات الاعبين التي ستكون في شهر رمضان ، اضافة الى التفكير في عمل معسكر خارجي لم يتم تحديد اين سيكون مع ان يكون في دولة اوروبية.

وقال "التفكير ينصب حول خلق فريق متجانس مع رفع المستوى البدني وزيادة حالة الانسجام، مع معرفة نقاط القوة والضعف قبل الدخول الى المسابقات الرسمية، وهذا سيكون من خلال بطولة الشهيد ياسر عرفات يعني بمثابة فترة اعداد عام.

وحول الاحتفاظ بالجهاز الفني قال العباسي "إنه سيتم الاحتفاظ بالمدير الفني الكابتن خضر عبيد، والجهاز التدريبي مع تدعيمه بمدرب لياقة بدنية بعد رحيل الكابتن خليل شما، اضافة الى حل اشكالية مرافقة الكابتن عبيد الفريق في ترحاله خارج الوطن رغم طروف عمله الصعبة.

وبالنسبة لمكونات الفريق اكد العباسي انه لم يتم الاستغناء عن اي لاعب، وهناك توجه للمدير الفني حول توصياته بإعطائه الحرية حول الاستغناء او الاحتفاظ بأسماء او التعاقد مع لاعبين وفق الميزانية.

وكشف العباسي عن وجود مفاوضات جادة مع اربعة لاعبين او خمسة يتوزعون حول الحراسة وخط الدفاع وصانع العاب ومهاجم مع وسط ايسر، مشيرا الى ان الانتهاء من ذلك سيكون خلال شهر رمضان المبارك.

واكد ان نجاح المنظومة في النادي يعتمد على عناصر اساسية تتمحور حول الاستقرار الاداري، والمالي، والفني، وكيفية جلب اللاعبين مع التفاف الجماهير، واخيرا الابتعاد عن البهرجة الاعلامية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد