المقاومة الشعبية : انتصار الأسرى وصمودهم هو انتصار للشعب الفلسطيني

انتصار الأسرى

غزة / سوا / أكدت حركة المقاومة الشعبية وجناحها العسكري كتائب الناصر صلاح الدين في بيان صادر عنها اليوم السبت , بأن ما قام به أسرانا داخل سجون الاحتلال من معركة الصمود والتحدي والكرامة في وجه الاحتلال في خندق الوحدة الوطنية إنما تأتي هذه القواعد في وقت يحاول الكثير من دول العالم العربي أو الغربي بفرض قواعد الأمن للاحتلال على أرض فلسطين واعتبار جهاد شعبنا ومطالبه بالعودة والتحرير وتحرير الأسرى بأنها مطالب غير شرعية فكانت الصاعقة للعدو وكل تلك القوى بأن أصحاب الحق انتصروا بأمعائهم الخاوية ومن داخل جدران الزنازين لا يملكون سوى إرادتهم ووحدتهم .

وشددت الحركة أن انتصار الأسرى يتزامن مع بداية شهر الخير شهر الانتصارات الإسلامية شهر رمضان الكريم الذي نسأل الله أن يتغمده على شعبنا وأسراه وقد أتم الله فرجهم وتحريرهم ليكونوا بين أحضان ذويهم وشعبهم قريبا لان معركتنا ضد الاحتلال هي معركة مستمرة حتى تحرير فلسطين كل فلسطين لا تنازل عن شبر واحد من ترابنا .

وأكدت الحركة بأن قيادتها وجيشها هم خدمات لشعبنا وأسرانا في كل المواقع والميادين بجانب كل قوى المقاومة الفلسطينية وصولاً لأهداف شعبنا .

وذكرت بأن رسالة الأسرى حملت أن الوحدة هي أساس الانتصار على أساس مشروع المقاومة والتوافق .

كما ثمنت دور كل أبناء شعبنا ووسائل الإعلام وكل المؤسسات المعنية بشئون الأسرى وكل مؤسسات شعبنا التي وقفت خلف الأسرى بمعركتهم وسجلت اكبر سلسلة فعاليات على مستوى العالم بكل الجوانب وبكل فئات الشعب نصرة للأسرى .

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد