فينجر يكشف عن خطة أرسنال في الانتقالات الصيفية

لندن/سوا/ نفى الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، سعيه لإحداث ثورة في سوق الانتقالات الصيفية، مشيرًا إلى إمكانية ضمه لاعبًا أو اثنين فقط.

وأنهى أرسنال الدوري الإنجليزي في المركز الخامس، مما يعني مشاركته في الدوري الأوروبي، وفشله في التأهل لدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ فينجر منذ قدومه عام 1996.

وقال فينجر في تصريحات نقلتها صحيفة "صن" البريطانية: "نحن نمتلك مجموعة من اللاعبين قادرة على العودة والتألق الموسم المقبل، فرغم الظروف الصعبة التي عشناها، لكننا قادرون على العودة".

وتابع: "في الموسم المقبل علينا الحفاظ على 90% من لاعبينا على أقل تقدير، وربما نشتري لاعبًا أو اثنين فقط لتدعيم بعض المراكز وهذا يكفي، فنحن لا نريد سوى لاعبين بجودة عالية".

وينتهي عقد الألماني مسعود أوزيل والتشيلي أليكسيس سانشيز في 2018، ويسعى الجانرز لتجديد عقدهما مع الفريق في ظل محاولات من تشيلسي ومانشستر سيتي وبايرن ميونخ، للتعاقد مع جناح الفريق، بينما يرغب البافاري وفناربخشه التركي في جلب صانع الألعاب.

كما يسعى نادي برشلونة الإسباني للتعاقد مع هيكتور بيليرين، لاعب الجانرز، لتدعيم الجهة اليمنى، فيما يصر أرسنال على مبلغ 50 مليون يورو للموافقة على بيعه.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد