غزي يوجه مناشدة عاجلة للسفير القطري محمد العمادي

السفير القطري محمد العمادي

غزة / سوا / ناشد المواطن جمال شامخ نصار من سكان حي الشجاعية شرق مدينة غزة رئيس اللجنة القطرية لإعادة اعمار قطاع غزة السفير محمد العمادي بالتدخل السريع لانقاذ اسرته من التشرد وذلك بعدما فشلت جميع الجهود في إعادة بناء منزله المدمر خلال الحرب الاسرائيلية الأخيرة على قطاع غزة صيف 2014.

وقال نصار في مناشدة وجهها للسفير العمادي عبر وكالة "سوا" الاخبارية ان أسرته المكونة من 12 فرداً تعاني من أوضاع صعبة جراء العيش في شقق الإجار منذ ان هدم الاحتلال منزله بحي الشجاعية خلال الحرب الأخيرة، مشيراً الى ان جميع مساعيه باءت بالفشل من أجل الحصور على منزل يجمع فيه أفراد اسرته بعد التشرد والتشتت الذي اصاب عائلته.

وفيما يلي نص المناشدة كما وصلت (سوا):

معالي السفير القطري محمد العمادي

رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار قطاع غزة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا السيد / جمال شامخ نصار من سكان مدينة غزة حي الشجاعية ، حيث أسكن على الحدود الشرقية لمدينة غزة وقد دمر منزلي خلال الحرب الأخيرة وتشردت انا وعائلتي المكونة من 12 فرداً.

معالي السفير حفظه الله ، لي أبن استشهد في حرب 2008 وانا الان في وضع مالي صعب وسيئ جداً ، حيث لا استطيع دفع ايجار البيوت المستأجرة لعائلتي وانا الان أصبحت في الشارع ، فأرجوا من معاليك التكرم علينا والنظر بعين الرحمة والعمل على مساعدتي في بناء منزل لي بأسرع وقت حتى اجتماع بأسرتي المشردة.

ولكم جزيل الشكر والتقدير

مقدم المناشدة

جمال شامخ نصار

جوال رقم

0599603823

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد