غزة: أسير محرر يوجه مناشدة عاجلة لترامب للتدخل بشأن الأسرى

الأسير الفلسطيني المحرر سلمان جاد الله

غزة / سوا / وجه الأسير الفلسطيني المحرر سلمان جاد الله رسالة مناشدة عاجلة للرئيس الأمريكي السيد دونالد ترامب  للتدخل المباشر من أجل وضع حد للانتهاكات الإسرائيلية بحق الأسرى الفلسطينيين في السجون وضرورة تحسين أوضاعهم والإفراج عنهم.

وقال جاد الله في رسالته التي تلقت (سوا) نسخه عنها اليوم الاثنين:"  أنه لليوم  السادس والثلاثين يستمر الإضراب المفتوح  عن الطعام الذي يخوضه الأسرى في السجون للمطالبة في تحسين ظروفهم الاعتقالية الشديدة القسوة في كافة المجالات الحياتية والمتناقضة مع القانون الإنساني الدولي  والتي تفتقر إلى أبسط شروط العيش الآدمية.

وأوضح جاد الله في رسالته أنه  لم يضطر أبناؤنا الأسرى  إلى خوض  خطوة الإضراب  المفتوح عن الطعام  إلا بعد  أن رفض  ضباط مصلحة السجون  الإسرائيلية ووزير الشرطة  في حكومة إسرائيل معالجة ظروف أوضاعهم  السيئة المتناقضة  مع أبسط  حقوق الإنسان الواردة في الشرعة  الدولية  لحقوق الإنسان.

وأكد الأسير المحرر أنه لم يستمر أبناؤنا  الأسرى هذه المدة الطويلة في خوض الإضراب  المفتوح عن الطعام ترفاً ولا رغبة في إيذاء الذات بل للإعلان عن الظلم الواقع عليهم ، وللإعلان عن استحالة قبول العيش في زنازين السجون الإسرائيلية الرهيبة المناقضة الأوضاع فيها لكل ما هو إنساني.

وناشد الأسير المحرر سلمان جاد الله في رسالته  الرئيس الأمريكي السيد دونالد ترامب إلى التدخل العاجل لوضع حد للانتهاك الصارخ لحقوق أبنائنا الأسرى التي تكفلها مختلف شرائع حقوق الإنسان والقانون الدولي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد