تدهور حالة الأسير سامر العيساوي ونقله لعيادة "سجن الرملة"

الأسير سامر العيساوي

رام الله / سوا/ قالت اللجنة الإعلامية لإضراب الأسرى، إنه جرى مساء السبت، نقل الأسير المضرب سامر العيساوي من عزل "أيلون" إلى "عيادة سجن الرملة" بعد تدهور حالته الصحية وعدم انتظام دقات القلب لديه.

 يذكر أن العيساوي عضو باللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وصاحب أطول إضراب عن الطعام في تاريخ البشرية 277 يوماً.

وأخيرا: القدس اليوم: تدهور حالة الأسير سامر العيساوي ونقله لعيادة "سجن الرملة" - ولقد تم نقل هذا الخبر أوتوماتيكيا وليس عن طريق أحد محرري الموقع من مصدره الأصلي وهو موقع وكالة قدس نت، ونحن نرحب بأي اتصال بخصوص الأخبار المنشورة تبعنا, لأننا موقع محايد ونرحب بكل الآراء، تحياتنا وكالة قدس نت.

مصدر مسؤول في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين يحذر دولة الاحتلال من تدهور حالة القائد البارز سامر العيساوي وعدم انتظام دقة قلبه بعد 35 يوماً من إضرابه عن الطعام.

أكد أن إضراب أسرى "الحرية والكرامة" يواصل معركته لانتزاع حقوق الأسرى الاجتماعية والصحية والتعليمية.

تحية إلى القيادة الجماعية لإضراب "الأمعاء الخاوية" اللجنة النضالية العليا واللجان الجماعية المشتركة في كل سجن من سجون الاحتلال (23 سجناً).

تحية للإضراب الوطني الشامل في الوطن المحتل، تحية إلى العمل الجماعي المشترك بين الفصائل الوطنية والديمقراطية في الضفة وقطاع غزة وبين لجنة المتابعة العربية العليا في أرض 48.

الجبهة الديمقراطية تحذر من محاولات تفكيك وحدة الحركة الأسيرة. وادعاءات التفرد والانفراد بإضراب أسرى "الحرية والكرامة" فالقيادة جماعية وليست فردية كما يحاول دعاة الاحتكار والانفراد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد