اللجنة الرياضية بخانيونس تختتم دورة التحكيم المبتدئة

اللجنة الرياضية بخانيونس

خان يونس / سوا / اختتمت اللجنة المركزية الرياضية العليا لحركة حماس ، وبالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، دورة التحكيم المبتدئة تحت عنوان “التضامن مع الأسرى”، والذي أقيمت في قاعة نادي خدمات خان يونس، بحضور أ. سمير النجار رئيس اللجنة الرياضية في محافظة خان يونس، وأ. إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، والسيد إسماعيل مطر رئيس لجنة الحكام بالاتحاد.

فيما شارك في الحضور عدد من الشخصيات الرياضية وأعضاء اتحاد كرة القدم بالجنوب، وأعضاء اللجنة الرياضية بمحافظة خان يونس.

وخلال كلمة له رحب أ. النجار بالحضور، مثمناً دور الأخوة في اللجنة الرياضية المركزية والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وخاصة في لجنة الحكام على نجاحهم في تنظيم هذه الدورة.

وأضاف أ. النجار بأن اللجنة الرياضية المركزية تدعم جميع الدورات الرياضية، وخاصة دورات التحكيم من أجل إبراز جيل شاب قادر على العمل في مجال التحكيم.

كما أثنى أ. النجار على التعاون المستمر بين اللجنة الرياضية المركزية والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، في جميع الأنشطة الرياضية، والذي يساهم في تعزيز وإنجاح الموسم الرياضي.

بدوره أعرب أ. أبو سليم عن سعادته بتخريج ثلة من الشباب في مجال التحكيم، مؤكداً أن تخرجهم يساعدهم في العمل في مجال التحكيم، بشرط مواصلة العمل، والحصول على دورات متقدمة.

وأكد أ. أبو سليم بأن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يسعى الى تطوير المنظومة الرياضي في قطاع غزة وخاصة في مجال التحكيم، شاكراً الإخوة في اللجنة الرياضية المركزية على دعمهم المتواصل لأنشطة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وخاصة الدورات التدريبية في مجال التحكيم.

وفي ختام الحفل تم تكريم الإخوة في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ولجنة الحكام أ. فريد الأشقر وأ. عصام بشير، وأ. سعيد محسن، وتكريم الإخوة في نادي خدمات خان يونس، وتوزيع الشهادات المعتمدة من قبل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد