نقابة المهندسين بغزة تنظم بطولة الكرامة دعماً للأسرى

none

غزة /سوا/ نظمت اللجنة الرياضية بنقابة المهندسين فرع غزة بطولة الكرامة لكرة القدم الخماسية دعما لإضراب الحرية والكرامة، الذي يخوضه أسرانا البواسل في سجون الاحتلال الإسرائيلي بمشاركة العشرات من المهندسين بصالة سعد صايل.

وشارك بالبطولة 9 فرق تحمل أسماء أسرى فلسطينيين من الفصائل الفلسطينية بنظام خروج المغلوب وحقق فريق الأسير ضرار أبو سيسي لقب البطولة بعد فوزه على فريق الأسير حسن سلامة بالمباراة النهائية بأربعة أهداف نظيفة.

وسلم رئيس فرع غزة م.عزمي الكأس للفريق الفائز، والذي تحدث بدوره عن  أن هدف البطولة هو للتأكيد على  التضامن مع أسرانا البواسل وللتأكيد على قضيتهم العادلة في مواجهة المحتل.

وأضاف بأن فكرة إقامة مثل هذه البطولة  جاءت لتعبر عن دعم المهندسين لإضراب الحرية والكرامة، الذي يخوضه أسرانا الأبطال في سجون ومعتقلات دولة الاحتلال الإسرائيلي هذه الأيام، وأشاد بتفاعل المهندسين بالمشاركة في البطولة من مختلف المحافظات بغزة.

ودعا في كلمته كافة المؤسسات الوطنية والمجتمعية إلى تكثيف وتواصل الفعاليات المساندة لأسرانا وخلق أكبر حالة من الدعم الشعبي لإيصال رسالة أسرانا العادلة إلى العالم أجمع، مؤكداً على حتمية انتصار إرادة أسرانا على إرادة السجان.

وفي ختام كلمته قدم الشكر للجنة الرياضية لإنجاز هذه الفعالية الرياضية، بالشكل المطلوب.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد