نوفل يبحث مع السفير التركي لدى فلسطين سبل التعاون والدعم

32-TRIAL- رام الله /سوا/ أكد السفير التركي لدى فلسطين مصطفى سيرنك، على عمق العلاقات بين الطرفين ودعم بلاده للحقوق الفلسطينية ودعم المشاريع الحيوية في فلسطين، موضحا ان هناك قواسم مشتركة تاريخية وإنسانية بين الشعبين التركي والفلسطيني.
جاء ذلك خلال زيارة السفير التركي لصندوق تطوير وإقراض البلديات، حيث كان  في استقباله مدير عام الصندوق عبد المغني نوفل، الذي أكد على أهمية هذه الزيارة التي تاتي في إطار التواصل بين الطرفين وتعزيز العلاقات الثنائية، مشيداً بالدور التركي في دعم المشاريع التطويرية في فلسطين.
وحضر اللقاء المدير المالي والإداري في الصندوق محمد الرمحي، ومدير العمليات حازم القواسمي.
وقدم صندوق البلديات عرضاً حول دور الصندوق في تنمية قطاع الحكم المحلي في فلسطين من خلال جملة من البرامج والمشاريع التي تعمل لتعزيز قدرات الهيئات المحلية، وتدعم مشاريعها المختلفة، وخاصة مشاريع البنى التحتية والتطويرية ورزم بناء القدرات، وبالتالي تساهم في تحقيق حياة أفضل للمواطن الفلسطيني على أرضه.
وبدورة ثمن السفير التركي الدور الذي يلعبة صندوق البلديات بدعم الهيئات المحلية، مؤكدا على أهمية التعاون بين الطرفين ومواصلة اللقاءات المستقبلية لترتيب الأفكار، ودراسة إمكانية دعم الصندوق ضمن المشاريع والبرامج المستقبلية. 228
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد