خليفة:  فستان ريجيف يكشف عورة الاحتلال

محمود خليفة

رام الله / سوا/ استنكر وكيل وزير الاعلام محمود خليفة التحريض المتواصل من قبل ميري ريغيف وزيرة ما تسمى "الثقافة الاسرائيلية"، وقال أن هذه الوزيرة التي تعبر عن نهج حكومة لا تترك مناسبة إلا وتظهر الحقد والتطرف الاسود تجاه فلسطين ارضاً وقيادة وشعباً وتاريخاً، وهي الانعكاس الصادق للفكر الاحلالي الذي نشأت عليه.

واعتبر خليفة في تصريح وصل (سوا)، أن ارتداء ريجيف،  فستانًا موسومًا بصور مدينة القدس ، خلال حفل افتتاح مهرجان "كان" السينمائي الدولي السبعين إمعانًا في التطرف، واستمرارًا في مساعي تزييف التاريخ وقلب الحقائق.

واضاف أن المتطرفة ريغيف، تحاول من خلال إرتداءها الفستان الابيض المزين بتاريخ فلسطيني مشرق، أن تخفي عورة العنصرية السوداء للاحتلال الاحلالي، الذي لا يتحدي إرادة العالم وقراراته الدولية فحسب، بل يُصدر التطرف إلى كل بقعة في العالم، بوزيرة ثقافة لا تفوت فرصة إلا للتعبير عن الإرهاب والكراهية، وممارسة خطاب مراوغ حافل بالكذب والافتراء.

وقال خليفة إن تكرار الوزيرة الإسرائيلية لتطرفها دليل دامغ على الأزمة التي تعيشها، فهي لم تكتف بتصريحات عنصرية نارية، ولا  بالعمل ناطقة سابقة بلسان جيش آخر دولة احتلال في العالم،  بل تحرص على التحريض وترويج الكذب بشكل متواصل . وفقا لقوله

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد