الشخصيات المستقلة تعقد اجتماعات بالوفود الدولية بمؤتمر الإعمار

70-TRIAL- القاهرة / سوا / عقد وفد الشخصيات الفلسطينية المستقلة عدة اجتماعات هامة بالوفود الدولية المشاركة في مؤتمر إعادة الإعمار في القاهرة لتوحيد الدعم الدولي نحو تعزيز عمل حكومة التوافق الوطني ورفع الحصار البري والبحري والجوي الظالم على قطاع غزة الذي تحمل سكانه أعواما شاقة من المعاناة والحروب والانقسام واغلاقا للمعابر وقلة لفرص العمل ونقصا للدواء والغذاء. 
وقدم وفد الشخصيات الفلسطينية المستقلة خططا عاجلة توفر سكنا عاجلا للعائلات النازحة وتعينهم على تحمل فصل الشتاء القادم وتعزز من صمود أبناء قطاع غزة، مؤكدا على وحدة المعاناة الفلسطينية في كل القطاعات الوطنية واستعدادها للبدء في بناء كل ما دمرته آلة الإحتلال الإسرائيلية في كل الحروب السابقة.
وطالب وفد الشخصيات المستقلة بضرورة التزام المجتمع الدولي بتطبيق كل ما يلزم لحماية الشعب الفلسطيني من بطش آلة الاحتلال ودفعه باتجاه مواصلة طريقه نحو بناء وطنه ونيل استقلاله، مؤكدة على وحدة الصف الفلسطيني لحماية حكومة التوافق الوطني برئاسة الأخ الدكتور رامي الحمد لله رئيس الوزراء وتسهيل عملها لتنفيذ كل مخططاتها لخدمة الشعب الفلسطيني.
يذكر أن وفدا من الشخصيات الفلسطينية المستقلة ممثلا بأكاديميين ورجال أعمال وممثلي من المجتمع المدني والقطاع الخاص يرأسه الدكتور ياسر الوادية عضو الإطار القيادي لمنظمة التحرير رئيس تجمع الشخصيات المستقلة غادر للقاهرة للمشاركة في مؤتمر إعادة الإعمار وعقد سلسلة من الاجتماعات مع الأطراف العربية والدولية والوطنية لتعجيل عملية إعادة الاعمار وللعمل على رفع المعاناة الشديدة عن كاهل أبناء وطننا. 77
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد