فصائل المقاومة بغزة: لن نقف مكتوفي الأيدي حال أصيب الأسرى المضربين بسوء

الأجنحة العسكرية لفصائل المقاومة

غزة /متابعة سوا/ حذرت الأجنحة العسكرية لفصائل المقاومة الفلسطينية، الاحتلال الإسرائيلي من "مغبة" إصابة أي أسير مضرب عن الطعام بسوء، مؤكدةً أنها لن تقف مكتوفة الأيدي "إن حدث ذلك".

وقالت الأجنحة العسكرية خلال مؤتمر صحفي عقدته بمدينة غزة بعد عصر اليوم الخميس : "نرقب عن كثب ما يتعرض له الأسري في سجون الاحتلال من ظلم وقهر وعدوان وما يحاول الاحتلال فرضه عليهم من تضييق واذلال".

وأضافت : "إذا كان الحراك السلمي لم يجد نفعا مع الاحتلال الذي لا يفهم إلا لغة القوة، فإننا جاهزين للحديث معه باللغة المناسبة التي يفهمها جيداً"، مشددةً على أن "خيارات الرد بيد المقاومة كثيرة وحاضرة".

ودعّت جماهير الشعب الفلسطيني الي مواجهة الاحتلال على خطوط التماس في أنحاء فلسطين كافة، قائلة" ليكن يوم غداً الجمعة هو يوم غضب ونفير من أجل أسرانا الأبطال".

ووجهت الفصائل التحية لأسرانا المضربين في سجون الاحتلال، والتحية لجماهير الشعب الفلسطيني "التي ساندت ولا تزال وستظل تساند قضية الأسرى حتي ينعموا بحقوقهم ثم حريتهم الكاملة".

ويواصل حوالي 1500 أسيراً فلسطينياً، إضرابهم المفتوح عن الطعام لليوم الثاني والثلاثين على التوالي، وسط ظروف صحية متدهورة.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد