وفد بريطاني يزور مجموعة مستشفيات سان جون للعيون في غزة

none

غزة / سوا/ استقبلت اليوم مجموعة مستشفيات سانت جون للعيون – قطاع غزة ممثلة بالدكتور ماجد أبو رمضان عضو مجلس الأمناء للمجموعة ومدير المستشفى الدكتور وليد شقورة سعادة المطران مارك بولسون سكرتير الشؤون الدينية الدولية لأساقفة كانتربري في بريطانيا وديفيد لونج رئيس الكنيسة الانجليكانية في القدس ، وشارلوت أود ممثل عن القنصل البريطاني والأستاذ كمال الغرباوي مدير مكتب القنصلية البريطانية في غزة، حيث قام الوفد بجولة تفقدية مع الدكتور ماجد لمرافق المستشفى وتم عمل شرح موجز عن سير العمل بمرافق المستشفى وعن أهم الانجازات التي تحققت خلال الفترة الأخيرة من افتتاح المبنى وتجهيزه، كما تحدث د. أبو رمضان حول التحديات الراهنة التي تواجه عمل مستشفى سانت جون في قطاع غزة وعن خطط التنمية المستقبلية.

كما وقام الوفد بالحديث مع الطاقم العامل بالمستشفى واطلعوا على سير العمل بغرف العمليات، وقد أعربوا عن سعادتهم لتلك الزيارة وإعجابهم الشديد بالأداء المتميز والخدمات ذات الجودة العالية التي يقوم المستشفى على تقديمها.

 من جانب آخر رحب د. شقورة بزيارة الوفد وأكد على أهميتها كونها الأولى من نوعها لوفد رفيع المستوى من المملكة المتحدة وما تشكله زيارتهم من رفعة وتطوير لمكانة المستشفى.

وفي نهاية اللقاء تقدم الوفد الزائر برئاسة المطران مارك بولسون بالشكر الجزيل للدكتور ماجد وإدارة المستشفى على حسن الاستقبال وأكد على أهمية هذه الزيارة وضرورة تكرارها في الأيام المقبلة.   

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد