الكتلة الإسلامية تطلق حملة تغريد لإظهار معاناة الطالب الفلسطينى

الكتلة الإسلامية تطلق حملة تغريد

غزة / سوا/ أطلقت الكتلة الإسلامية تمام الساعة الحادية عشر صباح اليوم الخميس حملة تغريد على وسم #بدى_انجح ، لتسليط الضوء على معاناة الطالب الفلسطيني في ظل الحصار الخانق لقطاع غزة وضعف الإمكانيات والانقطاع المستمر للتيار الكهربائي.

وبينت الكتلة الإسلامية أن تنفيذ الحملة وتشكيل غرف تغريد بمختلف محافظات القطاع من الطلاب أنفسهم جاء حرصاً منها على توصيل رسالة طلاب قطاع غزة للعالم أجمع ، والعمل على الوصول لحلول جوهرية تنهى معاناتهم المستمرة ، خاصة في وقت الامتحانات النهائية لهم.

ووصل وسم #بدى_انجح إلى الترتيب الثاني في الترند على مستوى الوطن العربي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مع بداية انطلاق الحملة ، إضافة للتفاعل المميز للحملة على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

كما انتشرت العشرات من الإحصائيات الخاصة بمعانات الطلاب ، والتصاميم والفيديوهات المختلفة التي تظهر الصعوبات والظروف السيئة التي يعيشها الطلاب في القطاع نتيجة الحصار وقلة الإمكانيات وانقطاع الكهرباء والظروف الاقتصادية الصعبة والبطالة وغيرها من الظروف التي تؤثر سلبا على التحصيل العلمي لطلاب قطاع غزة.

وطالبت الكتلة الإسلامية نشطاء التواصل الاجتماعي خلال حملة التغريد الهيئات الحقوقية والإنسانية والمؤسسات الدولية إلى رفع الحصار عن القطاع ليتاح للطلاب الحصول على أدنى حقوقهم في التعليم والدراسة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد