عطا الله يبحث مع مدير الأمن العام القطري تعزيز التعاون المشترك

الدوحة / سوا / بحث مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا لله تعزيز التعاون المشترك مع مدير الامن العام القطري اللواء ركن سعد بن جاسم الخليفي، وذلك خلال زيارته للدوحة، التي اختتمت أعمالها اليوم.

وجرى اللقاء بحضور نائب سفير دولة فلسطين يحيى الأغا والوفد المرافق، ومساعد مدير الأمن العام القطري ومدراء الادارات الرئيسية، حيث تم بحث أوجه التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيزها.

وتخللت زيارة عطا الله للدوحة أمس تنظيم جولة في متحف الشرطة بمبنى وزارة الداخلية وزيارة إدارتي أمن العاصمة، والمرور، واستمع خلالها إلى شرح مفصل من قبل الضباط المتخصصين عن طبيعة عمل الإدارتين وما تقدمه من خدمة للمواطن القطري وأطلع على التقنيات الحديثة المستخدمة لتسهيل عمل الإدارتين .

واختتمت الجولة بزيارة عطا الله والوفد المرافق له لكلية الشرطة القطرية والاجتماع مع الطلبة الفلسطينيين المبتعثين للدراسة بالكلية بناء على منحة من القيادة القطرية و عددهم 22 طالبا من مستوى سنة أولى وحتى سنة ثالثة.

كما اجتمع مدير عام الشرطة مع مدير كلية الشرطة القطري وقدم الشكر له على ما يوليه من عناية للطلبة الفلسطينيين.

وشكر عطا الله خلال هذه الاجتماعات رئيس الوزراء، وزير الداخلية القطري عبد الله بن ناصر بن خليفه ال ثاني، ومدير الأمن العام القطري اللواء سعد بن جاسم الخليفي على ما تقدمه دولة قطر الشقيق من دعم ومساندة للشعب والقضية الفلسطينية في مختلف المجالات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد