مسيرة لأمهات الأسرى في جنين وتواصل وقفات الدعم

none

جنين / سوا / نظمت أمهات الأسرى واللجنة الشعبية لإطلاق سراح الأسرى ونادي الأسير الفلسطيني، وفعاليات وقوى جنين، اليوم الأربعاء، مسيرة واعتصام على الدوار المركزي.

وشاركت العشرات من أمهات الأسرى وفعاليات جنين والأطر النسوية في المسيرة التي انطلقت من خيمة الاعتصام وجابت شوارع المدينة، وهم يرفعون صور الأسرى ومرددين الهتافات الداعية الى التحرك لإنقاذ حياة أبنائهم الأسرى، واستقرت بالاعتصام وإغلاق مركز المدينة.

كما تواصلت الفعاليات التضامنية والحراك الواسع داخل خيمة الاعتصام في جنين، رفع خلالها المشاركون الأعلام الفلسطينية، وصور الأسرى والشعارات واللافتات التي تحمل سلطات الاحتلال المسؤولية كاملة عن حياة أبنائهم، مطالبين بمزيد من الحراك والاسناد للأسرى.

وأم الخيمة ممثلون عن المؤسسات الرسمية والأهلية، والناشطون في ملف الأسرى، وأمهات الأسرى، وفصائل العمل الوطني، ودعوا إلى مزيد من الحراك ودعم الأسرى حتى تحقيق كافة مطالبهم.

في السياق ذاته، واصلت الفعاليات التضامنية الداعمة والمساندة داخل الخيم المنصوبة في بلدت عرابة، ويعبد، وجبع، مطالبين كافة أبناء شعبنا ببذل مزيد من الدعم والإسناد للأسرى حتى تحقيق مطالبهم المشروعة .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد