"داعش" يُكفّر محاميًا من رام الله

6-TRIAL- رام الله / سوا / تفاجأ المحامي غاندي أمين، الذي يعمل مستشارًا في الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان، من إعلان تنظيم "الدولة الإسلامية- داعش" عبر أحد منتدياته الإعلامية عن "تكفيره"، على خلفية تصريحات أدلى بها لوكالة أنباء روسية حول تهجير اللاجئين الفلسطينيين من العراق.
وقال لتلفزيون وطن المحلي إنه "أخذ الأمر على منحى الجد، وتواصل مع نقابة المحاميين والجهات المختصة".
وأضاف أمين أنه "أجرى مقابلة صحافية مع إحدى وكالات الأنباء الروسية حول وضع اللاجئين الفلسطينيين في العراق، وعمليات التهجير التي يتعرضون لها على يد تنظيم داعش، المستقاة من شهادات حية من اللاجئين ومعلومات من منظمات حقوق الإنسان العراقية، والمفوضية الفلسطينية في أربيل، عقب هجوم التنظيم على الموصل وشنهم عملية تهجير وترحيل للعائلات الفلسطينية واتهامها بالكفر".
 واتهم التنظيم أمين تحت عنوان "محامي كافر من رام الله" بأنه "لا يعرف أي شيء عن أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في العراق ويلفق ويزور الحقائق" مستشهدًا بأحاديث وآيات تكفره.
وهاجمت المنابر الإعلامية المحسوبة على "داعش" وأبرزها "المنبر الإعلامي الجهادي" المحامي الفلسطيني ووصفته بــ"الكافر"، كما اتهمته بــ"فبركة الأخبار  ونقل معلومات كاذبة وغير صحيحة عمّا يحدث بحق اللاجئين الفلسطينيين في العراق"، داعيًا أن "يحشره الله في الدرك الأسفل من النار مع غاندي الهندوسي عابد الأبقار". 236
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد