الاحتلال يعتقل 24 مواطناً بالضفة الغربية فجر اليوم

الجيش الإسرائيلي

رام الله / سوا/ اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم الأربعاء، 24 مواطنًا خلال حملة دهم واسعة في أنحاء الضفة الغربيّة، تركزت في مخيّم عسكر ب نابلس ، و بيت لحم ، وبلدات جنين وقلقيلية ورام الله والخليل.

واقتحمت قوّة كبيرة من جيش الاحتلال، مخيّمي عسكر الجديد شرق المدينة، وفتّشت عددًا من المنازل، وعاثت فيها خرابًا، واعتقلت ستة مواطنين، وهم: عدنان بشكار، نهاد أبو كشك، حسن الأشقر، مراد المسيمي، ثائر الشلبي، وأحمد الشوبكي، وفقا لما أوردته صحيفة القدس المحلية.

واقتحمت قوات الاحتلال أيضًا، مخيّم بلاطة، وبلدة سبسطية، شمال نابلس، وتحدّث شهود عيان عن مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال في المواقع التي جرى اقتحامها.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال أربعة شبّان بعد مداهمة عدّة مناطق. ففي بلدة تقوع شرق بيت لحم، جرى اعتقال الشقيقين محمد خضر العمور (16 عامًا)، ومعتز خضر العمور (20 عامًا)، وكذلك الشاب عاصف دخل الله العمور (20 عامًا). وفي بلدة حوسان غربًا، اعتقل جنود الاحتلال الشاب ريان حمامرة (19 عامًا).

وُعرف من بين المعتقلين أيضًا، الشاب أحمد الجنازرة، من مخيم العروب، شمال الخليل. والأسير السابق قُصي شاهر سليم، من بلدة عزون، بقلقيلية. وصهيب عبد الحميد أبو جارور من بني نعيم جنوب الخليل.

وقال ناطق عسكري إسرائيلي، إن غالبية المعتقلين في الضفة ممن وصفهم بـ "المطلوبين"، مشيرًا إلى أنّه جرى نقلهم للتحقيق.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد