(صور) تواصل منافسات بطولة الربيع الخامسة الكروية لدوائر وكالة الغوث بغزة

البنى التحتية وتطوير المخيمات يفوز على الإغاثة والخدمات الاجتماعية

  والتعليم يتعادل مع الصحة النفسية وصحة منطقتي غزة والجنوب حبايب

غزة/سوا/ افتتحت يوم السبت الماضي بطولة الربيع الخامسة لكرة القدم لدوائر الوكالة الداخلية على أرض ملعب نادي موظفي الوكالة بغزة بحضور أعضاء اللجنة الرياضية ومندوبي الفرق المشاركة.

وجرت خلال اليوم الأول للبطولة ثلاث لقاءات جمعت بين ستة دوائر ، حيث لعب فريق البنى التحتية وتطوير المخيمات أمام فريق الإغاثة و الخدمات الاجتماعية  وقابل التعليم الصحة النفسية وجمع اللقاء الأخير فريقي الصحة من منطقتي غزة والجنوب.

 

 

البنى التحتية وتطوير المخيمات VS الإغاثة والخدمات الاجتماعية ( 2 / 1)

فاز فريق البنى التحتية وتطوير المخيمات على فريق الإغاثة و الخدمات الاجتماعية بهدفين لهدف وحصد اول ثلاث نقاط له في افتتاح بطولة الربيع الخامسة لكرة القدم ، جاءت المباراة متوسطة الأداء من الفريقين وافتتح فريق الإغاثة والخدمات التسجيل عبر لاعبه غسان صقر من ضربة رأسية رائعة ، وعادل النتيجة للبنى التحتية رشدي عيد من تسديدية قوية ، وعزز محمد سعد الله النتيجة للبنى التحتية بالهدف الثاني.

 

 

التعليم VS الصحة النفسية ( 1 / 1 )

وفي مباراة ثانية تعادل فريقا التعليم والصحة النفسية بهدف لكل منهما وشهدت المباراة إثارة ومتعة من جانب الفريقين وخاصة من التعليم الذي يملك لاعبي خبرة كان لهم صولات وجولات في ملاعب غزة كجمال النتيل وزكي بارود وحسام أبو جياب ، وافتتح التسجيل للصحة النفسية لاعبه محمد أبو شرخ من تسديدة قوية زاحفة سكنت المرمى ، وتمكن النتيل من تعديل النتيجة للتعليم مستغلاً خطأ حارس الصحة النفسية وأودع الكرة في المرمى قبل نهاية اللقاء بدقائق ليسجل كل فريق نقطة في مشواره.

 

 

الصحة " منطقة غزة "  VS  الصحة " منطقة الجنوب " ( 0 / 0 )

وفي ختام لقاءات اليوم الأول، تعادل فريقا الصحة من منطقتي غزة والجنوب سلباً بدون أهداف ، ولم يتمكن لاعبو الفريقين من استغلال الفرص السهلىة التي أتيحت لهم خلال شوطي المباراة ، وسط تألق حارسي الفريقين وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف ليحصل كل فريق على نقطة.

قاد اللقاءت طاقم حكام مكون من : أحمد حرب وحسن غنيم ومحمد صقر.

وشهدت مباريات اليوم الثاني تعادلين وفوز، حيث تعادل فريق دائرة البنى التحتية وتطوير المخيمات مع دائرة الأمن الميداني وإدارة المخاطر بهدفين لمثلهما ، وبالنتيجة ذاتها انتهى لقاء كلية تدريب غزة و دائرة الصحة " منطقة الجنوب " ، فيما حقق فريق دائرة الصحة النفسية فوزاً مستحقاً على فريق الحاسوب بهدفين تنظيفين.

البنى التحتية وتطوير المخيمات VS دائرة الأمن الميداني وإدارة المخاطر  ( 2 / 2 )

تعادل فريقا البنى التحتية وتطوير المخيمات ودائرة الأمن الميداني وإدارة المخاطر بهدفين لكل منهما ضمن مباريات  المجموعة الأولى من بطولة الربيع الخامسة الكروية التي تنظمها اللجنة الرياضية بأندية موظفي الوكالة على ملعب نادي موظفي غزة.

جاءت المباراة قوية من الفريقين وسيطر على مجريات الشوط الأول فريق دائرة الأمن وتمكن من تسجيل هدفين عن طريق لاعبيه هاني أبو ريالة وأحمد البحيصي ، وفي الشوط الثاني شهدت المباراة الكثير من الندية والإثارة وتمكن لاعب دائرة البنى التحتية رشدي عيد من تقليص الفارق وتسجيل الهدف الأول واستغل اللاعب نفسه تراجع فريق الأمن وسجل هدف التعادل لفريقه قبل نهاية المباراة بدقائق. ويعتبر هذا التعادل بطعم الفوز لدائرة البنى التحتية كونها كانت متأخرة بهدفين في الشوط الأول ، فيما فرّط فريق الأمن بفوز كان في متناول اليد ، ليرتفع رصيد دائرة البنى التحتية إلى 4 نقاط ً من فوز وتعادل ، فيما حصل فريق الأمن على أول نقطة له في مستهل مشواره بالبطولة.

  كلية تدريب غزة VS دائرة الصحة " منطقة الجنوب " ( 2 / 2 )

وفي مباراة ثانية تعادل فريقا كلية تدريب غزة ودائرة الصحة " منطقة الجنوب " بهدفين لكل منها في مباريات المجموعة الثانية ، وتقاسم الفريقان السيطرة على أحداث المباراة وسجل لكلية تدريب غزة أكرم عبد الباري وزاهر أبو زاهر ، وسجل لدائرة الصحة طارق الأسمر هدفان ليحصد فريق كلية تدريب غزة نقطة واحدة في أول مباراة له، فيما بات رصيد دائرة الصحة نقطتان من تعادلين.

دائرة الحاسوب VS دائرة الصحة النفسية ( 0 / 2 )

وفي المباراة الأخيرة فاز فريق الصحة النفسية على فريق الحاسوب بهدفين نظيفين ضمن مباريات المجموعة الثالثة ، جاءت الأفضلية لفريق الصحة النفسية خلال المباراة وتمكن من تسجيل هدفين عن طريق لاعبه سمير حمدان ، وبهذه النتيجة أصبح في جعبة فريق الصحة النفسية 4 نقاط من تعادل وفوز ، فيما خلا رصيد الحاسوب من النقاط بعد  خسارته في أول لقاء يخوضه بالبطولة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد