وفد من " مؤسسة الشهداء والجرحى " يزور جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني

جانب من الزيارة

غزة / سوا/ زار وفد من مؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى يتقدمهم رئيس المؤسسة انتصار الوزير والسيد محمد جودة النحال  مسئول المؤسسة بالمحافظات الجنوبية، اليوم الإثنين، جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني وذلك في اطار التعاون المشترك بين المؤسسة والمؤسسات الوطنية العاملة.

وكان في استقبال وفد مؤسسة رعاية اسر الشهداء والجرحى كل من الدكتور بشار مراد نائب مدير عام جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني لشئون المحافظات الجنوبية والسيد عمر العزايزة المدير التنفيذي للجمعية بالمحافظات الجنوبية .

وأشادت الوزير بالدور الريادي والإنساني الذي تقوم به جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني سواء في قطاع غزة أو الضفة الغربية أو مخيمات اللجوء في الشتات الفلسطيني، مشيرة أن رسالة المؤسسة ورسالة الجمعية رسالة إنسانية ووطنية واحدة هدفها رعاية الشرائح المهمشة والفقيرة ورعاية أسر الشهداء والجرحى.

وأضافت، من اطلاعنا على حجم الخدمات التي تقدمها الجمعية وخاصة في ظل الظروف العصيبة التي يعيشها أبناء قطاع غزة وخاصة العدوان الأخير، يتضح لنا أننا أمام جمعية نموذجية استطاعت تجاوز الصعاب لأداء رسالتها على أكمل وجه.

بدوره شكر محمد النحال جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني على تعاونها الدائم مع المؤسسة في مساعدة الجرحى المعتمدين لدى المؤسسة، بتوفير بعض الإحتياجات والمستلزمات الطبية التي يحتاجها الجرحى.

وقال النحال،  نتطلع إلى مزيد من التعاون المشترك بين مؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى والمؤسسات الوطنية وخاصة جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، لنستطيع تقديم أفضل الخدمات لأسر الشهداء والجرحى، تقديراً لتضحياتهم الكبير من أجل الوطن والقضية الوطنية العادلة.

بدوره قدم الدكتور مراد شرحاً لطبيعة الخدمات التي تقدمها الجمعية، مؤكداً على استعداد جمعيته لتقديم كافة الخدمات لخدمة الجرحى وفق الإمكانات المتاحة للجمعية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد