مدرب اشبيلية: سنواجه الفريق الأقوى بالعالم

خورخي سامباولي

مدريد/ سوا/ أدلى الأرجنتيني خورخي سامباولي، المدير الفني لإشبيلية الإسباني، بتصريحات لوسائل الإعلام قبل مباراة فريقه، غدًا الأحد، أمام ريال مدريد، في الجولة 37 من الدوري الإسباني، على ملعب سانتياجو برنابيو.

وقال سامباولي عن الريال، في التصريحات التي نقلتها صحيفة"آس" الإسبانية: "إنهم في حالة معنوية مرتفعة.. إنهم أفضل فريق  في العالم الآن، لقد وصلوا لنهائي دوري الأبطال ويلعبون من أجل الدوري، يتعين علينا أن نكون جيدين لمواجهتهم غدًا".

وأضاف: "إنها مباراة مهمة بالنسبة لنا، ونحن نلعب من أجل ضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بغض النظر عن الفريق الذي سنواجهه".

وتابع :"نأمل في أن نأخذ المركز الثالث من أتلتيكو مدريد، رياضيًا الأمر ممكن وسوف نحاول ذلك، أنت لا تعرف ما يمكن أن يحدث في كرة القدم".

وعن الوقوف كعقبة في طريق ريال مدريد للفوز باللقب، قال مدرب منتخب تشيلي السابق: "نحن نلعب من أجلنا وليس من أجل إزعاج ريال مدريد، نلعب من أجل أن نكون في المراكز الأربعة الأولى بالدوري".

وأكمل حديثه قائلًا: "ريال مدريد يقوم بعملية مداورة مميزة للغاية، إنها ميزة كبيرة بالنسبة لهم، مدربهم لديه 20 أو 22 لاعبًا في نفس المستوى، لا يهمني من يحصل على اللقب.. ما يهمني هو أن نكون في أعلى مستوى ممكن".

وحول التشكيلتين اللتين يلعب بهما ريال مدريد، قال: "إنهم فريق جائع ويخلقون الكثير من الفرص، الفريق الذي يلعب في دوري الأبطال لديه الكثير من التسلسل الهرمي، ونحن نواجههم وهم في أفضل حالاتهم".

وعن إيسكو، نجم ريال مدريد، قال المدرب: "لدي كل التقدير له لفترة طويلة، إنه لاعب موهوب، أعتقد أنه لاعب رائع ولديه الكثير من القدرات".

أما زيدان فقال عنه سامباولي: "أعتقد أنه مدرب بالكاد يمكنني تحليل عمله، لأنني لست معه في كل يوم ولا أرى عمله، لكني أرى الفريق الذي يدربه.. إنهم يقومون بعمل مذهل".

وعن فريقه قال: "أعتقد أننا لن نواجه ريال مدريد في حالة جيدة جدًا، لدينا عادل رامي وإسكوديرو لا زالا يعانيان من بعض المشاكل ولن يلعبا، ماريانو وإيبورا أيضًا، أعتقد أن تشكيلتنا ستكون معقدة".

واختتم بقوله: "الفوز في المباراة، كما حدث في الجولة الأولى، سيكون شيئًا رائعًا بالنسبة لنا، بالنسبة لهم مباراة الغد لا يمكن تعويضها".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد