جمعية عطاء فلسطين الخيرية تزور معرض الصناعات الأردنية في الخليل

none

الخليل / سوا / زار وفد من موظفي العلاقات العامة في جمعية عطاء فلسطين الخيرية معرض الصناعات الأردنية المقام في محافظة الخليل ، حيث تم الاجتماع مع مندوبين ومدراء الشركات وذلك لبحث سبل التعاون في دعم برامج الجمعية الاغاثية والثقافية.

واستعرض مندوبين ومدراء الشركات آليات دعم برامج المسؤولية المجتمعية في الأردن وسبل تنفيذها، موضحين إهمال جوانب الاغاثية والثقافية التي يتم دعمها، وتم طرح ومناقشة أهم البرامج المشتركة التي من الممكن التعاون بها لدعم أسر الأيتام والأسر المستورة في كل من قطاع غزة وقرى الضفة الغربية وخاصة القرى المصنفة "ج" واعد ينب التعاون والدعم بما توفر من إمكانيات لتثبيت صمود الأسر المستورة والأيتام أمام اعتداءات الاحتلال والمستوطنين .

وأعربت السيدة رجاء أبو غزالة رئيس مجلس الإدارة عن أملها في تعزيز الشراكة بين القطاع الخاص الأردني وبين مؤسسات المجتمع المدني في فلسطين.  لدعم صمود الأسر الفلسطينية المحتاجة أمام التحديات الاقتصادية الكبيرة الناجمة عن الاحتلال والحصار لقطاع غزه.

وشكرت السيدة رجاء أبو غزالة المملكة الأردنية، ملكا، وحكومة، وشعبا، لما يقدمه للشعب الفلسطيني من دعم كبير للاجئين الفلسطينيين اقتصاديا وتعليميا وثقافيا المقيمين في أراضي المملكة، موضحة أن المملكة الأردنية هي نموذج يحتذى به في دعم الأزمات الإنسانية وبناء برامج المسؤولية المجتمعية في الوطن العربي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد