جامعة القدس والشرطة تفتتحان معرض السلامة المرورية

none

القدس / سوا/ افتتح اليوم الخميس، في جامعة القدس، معرضا لمناسبة أسبوع المرور العربي تحت شعار "رجل المرور منكم، ولخدمتكم"، بحضور رئيس جامعة القدس عماد أبو كشك، ومدير عام شرطة المرور في الضفة العقيد زنيد أبو زنيد ومدير شرطة الضواحي العقيد علي القيمري، وممثلين عن المجتمع المحلي.

وأكد أبو كشك أهمية وجود الشرطة الفلسطينية في مناطق ضواحي القدس، وقال إن أبواب جامعة القدس مفتوحة للنشاطات التي تخدم المجتمع المحلي وتساعد في نشر وتوفير الأمن والاستقرار، ومشيرا إلى أن هذا النشاط يهدف "إلى رفع الوعي لدى الطلبة والمجتمع المحلي بالأساسيات التي تتعلق بالمرور، والذي يؤدي إلى ترسيخ قيمة الأخلاق واحترام الأخر في المجتمع".

من جهته شكر أبو زنيد رئيس جامعة القدس على احتضان هذا المعرض بشكل سنوي، مشيرا إلى أن التوعية المرورية يجب أن لا تقتصر على جهة معينة بل يجب أن يتشارك بها الجميع، ومؤكدا أن هذا المعرض جاء "لتجسير العلاقة بين الطلبة والمجتمع المحلي مع جهاز الأمن لتعزيز الثقافة الوطنية والأمنية والتنظيمية".

وتضمن المعرض صورا للفعاليات الإرشادية التي أقامتها الشرطة في محافظات الوطن، ولحوادث سير على الطرقات، بالإضافة إلى عرض معدات الشرطة والتي تستخدمها في أقسامها المختلفة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد