السباخي جاهز لنهائي كأس غزة أمام خدمات رفح

سعيد السباخي يسار الصورة

غزة /سوا/ أعلن الجهاز الطبي لنادي شباب رفح أن نجم الفريق الأول سعيد السباخي سيكون جاهزاً للمشاركة في نهائي كأس فلسطين يوم الجمعة المقبل أمام الجار خدمات رفح على ملعب اليرموك بغزة.

وتعرض السباخي لإصابة خلال لقاء الفريق في الدور نصف النهائي أمام الأهلي، ولم يكمل اللقاء، وهو ما وضع علامات استفهام كثيرة حول قدرة اللاعبين على العودة واللحاق بالنهائي، على اعتبار أنه أحد أهم الأوراق الهجومية، وقادر على إحداث الفارق في أي لحظة، كما أنه يعلم جيداً فريق الخدمات على اعتبار أنه فريقه السابق.

ويخضع حالياً السباخي، لجلسات علاج طبيعي مكثفة من أجل الوصول إلى أفضل جاهزية لخوض النهائي، واللقاء الأخير هذا الموسم، الذي يتطلع خلاله الشباب كما قال سعيد السباخي في تصريحات سابقة من اجل تعويض خسارة لقب الدوري.

إلى جانب ذلك عاد محمد أبو دان لاعب وسط الفريق للمشاركة في التدريبات الجماعية استعداداً للنهائي، وفق ما جاء على الصفحة الرسمية للنادي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبلغ نادي شباب رفح النهائي العاشر كأكثر الفرق وصولاً للنهائيات، وهو بالتالي يتطلع للابتعاد أكثر في عدد الألقاب، حيث بريد الوصول للقب السادس، بعد ان تُوج من قبل بخمسة ألقاب.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد