الإعلان عن إطلاق معرض الصناعات الفلسطينية الأسبوع القادم

none

نابلس / سوا/ أعلن رئيس غرفة تجارة وصناعة نابلس عمر هاشم اليوم الأربعاء، عن إطلاق معرض الصناعات الفلسطينية 2017 في السادس عشر من شهر أيار الجاري وسيستمر ثلاثة أيام.

وقال خلال مؤتمر صحفي نظمته الغرفة في مقرها اليوم إن 80 شركة ومصنعاً سيشاركون في المعرض يمثلون 13 قطاعا إنتاجيا، من مختلف مدن الضفة وفلسطينيي الداخل، "بينما لم نستطع استقطاب مشاركين من غزة لصعوبة دخول بضائعهم بسبب إجراءات الاحتلال".

ودعا جميع المواطنين لزيارة المعرض، وقال إن المعنيين قدروا بأن يكون يفوق عدد الزائرين 30 ألف زائر.

وشكر جميع من ساهم ودعم بالتحضير للمعرض وانجازه.

من جانبه، قال مدير فروع الشمال في البنك الوطني زاهر براهمة أن رعاية البنك للمعرض تتماشى مع توجهات البنك ورسالته الداعمة للصناعات الوطنية الفلسطينية وبالتالي الاقتصاد الفلسطيني.

وأكد أن المنتجات الفلسطينية أصبحت "تضاهي في جودتها المنتجات العالمية كما في الصناعات المصرفية الوطنية، حيث أن البنوك المحلية أثبتت جدارتها وأصبحت تنال ثقة المواطن وتضاهي بخدماتها بنوكا عالمية مما وسع من حصتها بالسوق".

وقال ممثل مجموعة الاتصالات الفلسطينية الراعي الرئيسي للمعرض عماد اللحام إن مجموعة الاتصالات تقدم سنويا حوالي 7 إلى 8 مليون دولار للمسؤولية المجتمعية، وعلى جميع الشركات الخاصة تحديد نسبة مئوية من أرباحها للخدمة المجتمعية.

وقال إن الشركة مستعدة لدعم مثل هذه المعارض في كافة مدن الضفة.

من جهته، قال مدير عام شركة "جلوبال" رائد حجاوي إن الحملة الإعلامية للمعرض بدأت منذ الأول من نيسان الماضي بشكل تدريجي، وبدأت بشكل مكثف من بداية الشهر الحالي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد